عادي

«ياس» تطلق عروض الألعاب النارية احتفالاً بالعيد

21:40 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت جزيرة ياس، إطلاق مجموعة من النشاطات والفعاليات الخاصة، احتفالاً بعيد الأضحى، بما فيها عرض مميز للألعاب النارية على الواجهة البحرية في ياس باي، مساء أيام العيد الثلاثة.

يقدّم ياس مول خلال العيد عرض «الدخول المجاني للأطفال»، ليمنح المتسوّقين فرصة مميزة للاستمتاع وقضاء أوقاتٍ عائلية رائعة وبأسعار مخفضة. ويتيح العرض للأطفال حتى عمر 12 عاماً الدخول إلى ثلاث وجهات ترفيهية رائدة، وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي، مجاناً بشرط حجز بطاقة دخول مدفوعة للبالغين، إلى جانب إمكانية الإقامة وتناول الطعام مجاناً.

ويشمل العرض أيضاً سباقات الكارتينج في حلبة مرسى ياس التي تقدّم للأطفال تجربة قيادة مجانية لا تفوت، وفرصة مميزة لتناول الطعام من خلال عرض الإقامة المرن مع وجبتي طعام للعائلات، الذي يتيح للأطفال تناول الطعام مجاناً. ويمكن للأهالي الاسترخاء خلال فترة إقامتهم، مع حسم خاص للعائلات بنسبة 20% على خدمات السبا في جميع فنادق الوجهة.

ويستضيف ياس مول مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية بنسخته الثالثة. وتقدم الفعالية التي تُقام في بوليفارد الألعاب في ياس مول، لجميع روّاد الألعاب من جميع الأعمار مجموعة فريدة وممتعة من محطات اللعب وألعاب المغامرة والمسابقات والرياضات الإلكترونية لمدة 11 يوماً. كما تتيح لعشّاق ألعاب الفيديو، الاستمتاع بآخر إصدارات الألعاب من منصات بلاي ستيشن وإكس بوكس ونينتندو (بما فيها إلدن رينج، وهيلو إنفنت، ودبليو دبليو إي تو كي 22، وماريو كارت 8)، إضافة إلى قسم مخصص لألعاب الفيديو الكلاسيكية، للاستمتاع واسترجاع أوقات الماضي بألعاب تشمل باك مان وأسترويدس وستريت فايتر. ويمكن لروّاد ياس مول استعراض مواهبهم التنكرية والمشاركة في مسابقة لأزياء الألعاب.

«ياس الترفيهية» و«كلايم أبوظبي»

لا يكتمل العيد في جزيرة ياس، بدون زيارة مدن ياس الترفيهية، وكلايم أبوظبي، التي تستضيف عروض العيالة الإماراتية الأصيلة في عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتر وورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ابتداءً من 9 يوليو حتى 12 يوليو.

أنشطة متنوعة تناسب الجميع، ويمكن للضيوف من مختلف الأعمار الاستمتاع بها في عالم فيراري أبوظبي، بدءاً من ألعاب الإثارة وتحطيم الأرقام القياسية، إلى الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، إضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية الحية.

وتنتظر 45 لعبة الضيوف المستعدين للمغامرات المائية، والانزلاق إلى الإثارة التي لا تنتهي، والتي تناسب جميع الأعمار، خصوصاً رحلة استكشاف ياس ووتر وورلد مع دانا وأصدقائها.

وأمام العائلة فرصة الاستمتاع ب29 لعبة ووجهة ترفيهية، وأن يقابل الأطفال شخصياتهم المفضلة من DC Super Heroes وLooney Tunes، والاستمتاع بالمآثر والأنشطة البطولية كجزء من DC Super Hero Season في عالم وارنر براذرز أبو ظبي. ويمكن للضيوف الاستعداد لبعض التجارب التي حطمت الأرقام القياسية في كلايم أبوظبي، حيث تضم أكبر غرفة طيران داخلية للقفز المظلي في العالم، وأطول جدار تسلق داخلي في المنطقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"