عادي

أروى جودة تستأنف «حرب نفسية»

18:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: نورا حسن
بعد توقف خلال الفترة الماضية، عادت الفنانة أروى جودة لاستئناف تصوير دورها في مسلسل «حرب نفسية»، مشيرة إلى أنه يتبقى فيه تصوير أسبوعين فقط، ويبدأ بعدها المخرج أحمد شفيق في المونتاج تمهيداً لعرضه.
أروى جودة، أكدت أنها لا تراهن على دورها في المسلسل؛ بل على العمل ككل، لأنه مختلف ويتناول المشاكل الاجتماعية والنفسية بأسلوب مختلف، كما تقول.
وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة في إطار من «السيكو دراما»، لمناقشة قضايا اجتماعية مهمة وما ينتج عنها من تأثيرات تسبب العديد من المشاكل النفسية لبعض الناس. ويشارك أروى جودة في بطولة «حرب نفسية» جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف أيمن الشايب، ومن إخراج أحمد شفيق.
على جانب آخر، بدأت أروى التحضير لفيلمها «بنات رزق» الذي تشارك في بطولته، إلى جانب عدد كبير من الفنانين منهم مي عمر، شيرين رضا، غادة عادل وإياد نصار. ومن المرجح أن يبدأ تصوير الفيلم عقب عودة المخرج مرقس عادل من تركيا؛ حيث يصور المشاهد الأخيرة في فيلمه الذي يقوم ببطولته مينا مسعود.
أروى جودة تنتظر عرض فيلم «أشباح أوروبا» الذي انتهت من تصويره منذ أكثر من عام، لكن لم تحدد الشركة المنتجة موعداً نهائياً لطرحه، وهو من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي ومن تأليف كريم فاروق وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"