عادي

«بلدي دبا الحصن» يبحث التعاون بشأن مهرجان المالح والصيد البحري

المجلس يختتم أعماله للفصل السنوي ال 17 ويستعرض قراراته وتوصياته
20:35 مساء
قراءة دقيقتين
1

عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن اجتماعه الأخير من الفصل السنوي السابع عشر برئاسة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس وحضور طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن وأعضاء المجلس وأمانة سره.

جاء الاجتماع الأخير الذي عقده المجلس بناءً على قرار المجلس التنفيذي رقم «15» لسنة 2022 بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر للمجالس البلدية لإمارة الشارقة.

اطلع المجتمعون على مسودة تقرير العمل الختامي للمجلس للفصل السنوي السابع عشر الذي يضم ملخصاً عن أبرز القرارات والتوصيات التي تم اتخاذها فضلاً عن إنجازات بعض اللجان إلى جانب التقرير الوارد من رئيس لجنة تخصيص الأراضي التابعة للمجلس، الذي كشف عن ترحيل كامل طلبات الأراضي السكنية في المجلس البلدي وأهم الرسائل الواردة في ما يخص تقرير لجنة شؤون العزب.

وناقش أعضاء المجلس البلدي بعض المقترحات المقدمة لتطوير مدينة دبا الحصن إضافة إلى بحث سبل التنسيق والتعاون مع بلدية دبا الحصن بخصوص فعاليات مهرجان المالح والصيد البحري إلى جانب مناقشة أحدث تطورات عمل اللجان المنظمة في المجلس البلدي وأهم القرارات التي تخدم أهالي مدينة دبا الحصن.

كما اطلع الأعضاء على آخر مستجدات المشاريع في مدينة دبا الحصن من أجل دعمها وسبل تطويرها حتى تصبح المدينة بأجمل وأبهى صورة.

واستعرض الاجتماع استعدادات بلدية مدينة دبا الحصن لاستقبال عيد الأضحى المبارك وفق خطة استباقية وتدابير وقائية شاملة لأيام العيد بهدف الحفاظ على صحة وسلامة السكان وزوار المدينة.

وتقدم رئيس المجلس بأسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه للمجالس البلدية في الإمارة والتي تهدف إلى تعزيز التواصل مع أبناء المدينة ومتابعة احتياجاتهم والعمل على تنفيذها بالشراكة مع المؤسسات الحكومية. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"