عادي

جيري هول تطلب الطلاق من روبرت مردوخ بعد 6 سنوات زواج

14:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد – محمد ثروت
كشفت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية جيري هول رفعت دعوى قضائية تطلب فيها الطلاق من رجل الأعمال الأمريكي الأسترالي، وأحد أقطاب الإعلام العالمي، روبرت مردوخ.
وقالت «بي بي سي» في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، السبت، إن دعوى الطلاق التي أقامتها جيري هول ضد روبرت مردوخ في محكمة ولاية كاليفورنيا الأمريكية، تتضمن أسباب المطالبة بالطلاق، والتي تشمل خلافات مستعصية على الحل بينهما، وذلك بعد مرور 6 سنوات على زواجهما الذي تم في عام 2016.
وأشارت إلى أن جيري هول سوف تطلب الحصول على نفقة بعد الطلاق، إلا أن قيمة ما ستحصل عليه في حالة صدور حكم لصالحها ليست أمراً محسوماً، في ظل الغموض الذي يكتنف قيمة ثروة روبرت مردوخ.
وأشارت «بي بي سي» إلى أن هذه ستكون المرة الرابعة التي ينفصل فيها روبرت مردوخ، 91 عاماً، عن زوجاته، في الوقت الذي أشارت فيه وسائل إعلام أمريكية إلى أن طلاق مردوخ وجيري هول، 66 عاماً، جاء مفاجئاً للمقربين منهما.
وكان روبرت مردوخ، الذي يملك وسائل إعلام متنوعة في الولايات المتحدة وبريطانيا، أبرزها صحيفة وول ستريت جورنال، وشبكة فوكس نيوز، وصحيفتا صن وتايمز، قد أكد في وقت سابق أنه سيخصص وقتاً أطول لحياته الخاصة.
وفور زواجه من جيري هول، غرّد روبرت مردوخ بقوله إنه يعتبر نفسه أكثر رجل محظوظ في العالم، وأكثرهم سعادة، وأنه سوف يتوقف عن نشر التغريدات على موقع «تويتر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"