عادي

راشفورد يستعد للزواج

11:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
تقدم نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد لخطبة رفيقته منذ أيام الدراسة لوسيا لوي، وكشف تقرير أن زواجهما سيكون في مايو/ أيار 2023.
وشاركت لوسيا متابعيها صور تقدم المهاجم لخطبتها وكتبت تحتها «22»، كما شارك النجم الصور مع متابعيه وكتب تحتها «24-5-22» مرفقة بإيموجي قلب ثم لوسيالوي.
وعلق مصدر لصحيفة الصن البريطانية: هما يطيران من السعادة، ماركوس خطط لهذه الأمسية منذ وقت طويل. تناولا العشاء في مطعم مأكولات بحرية ثم تقدم لها بالخاتم في منزله بمدينة لوس أنجليس، احتفلا معاً مع مجموعة من الأصدقاء لاحقاً بينهم زميله جيسي لينجارد.
وترك انفصال راشفورد مؤقتاً عن لوسيا أثراً في تراجع أدائه الموسم الماضي وبدا كئيباً لكن بعد تأكيد زواجهما القريب سيركز راشفورد على دوره المحوري في هجوم اليونايتد تحت قيادة المدرب الجديد ايريك تن هاغ الذي شوهد وهو يتناول العشاء في مطعم آيفي بمانشستر سيتي سنتر مع مساعده ميتشيل فان دي جاغ بعد يومين فقط من وصوله.
وانضمت ايزابيل فان دي جاغ لزوجها ميتشيل في العشاء فيما ظهر المدرب وحيداً بانتظار ترتيب الأوضاع قبل جلب زوجته.
وقاد المدرب جلسة تمرينات الفريق الأولى الثلاثاء بحضور 19 لاعباً وحدد موعد وصول اللاعبين في الـ9 صباحاً.
وظهر راشفورد في التمرينات وهو يخوض نقاشاً جدياً مع مساعد المدرب الآخر ستيف ماكلارين فيما كشف تقرير عن قرب وضع خاتمة لانتقال الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة للفريق مقابل 55 مليون إسترليني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"