عادي

«طرق الشارقة» تعالج هبوطاً أرضياً بطريق مليحة بوقت قياسي

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:
محمود محسن
أنجزت «هيئة طرق ومواصلات الشارقة»، أعمال صيانة الطريق الواقع في التحويلة المرورية الخاصة بمشروع جسر حوشي بطريق مليحة ورفع كفاءته، بعد ورود بلاغ من رواد الطريق، بوجود هبوط أرضي، يعيق حركة المركبات عليه.
وأعلنت الهيئة، أنه بناء على ورود بلاغ من أحد مستخدمي طريق مليحة، دفعت بالفرق الهندسية المختصة، بعد تأكدها من صحة البلاغ، حيث تبين وقوع هبوط أرضي مفاجئ وسط الطريق، تسبب في إعاقة حركة المركبات. مبينة أنه خلال ساعتين من تلقي البلاغ، أنجزت الفرق المختصة أعمال المعالجة، والتأكد من صلاحية مرور المركبات بأمان على الطريق، لتعيد فتحه أمام قائدي المركبات مجدداً، في استجابة سريعة للبلاغ المسجل لديها.
وأكدت أنها تواصل أعمال صيانة مختلف الطرق في الإمارة ورفع كفاءتها، بناء على التقارير الواردة، بحسب مسوح ميدانية دورية لمهندسي إدارة الصيانة، في مختلف مناطق الشارقة، لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية على الطريق، بتنفيذ طرق ذات جودة عالية تزيد معدلات السلامة المرورية.
وناشدت الهيئة قائدي المركبات من مختلف مناطق الإمارة، بضرورة التواصل الفوري مع مركز الاتصال عبر الرقم 600525252، أو عبر قنواتها على منصات التواصل، حال رصد مسببات إعاقة حركة السير على الطرقات الناجمة عن أي خلل مفاجئ، وعدم التردد في الإبلاغ عنها، حفاظاً على سلامة قائدي المركبات ولإنجاز معالجة الأخطاء في أسرع وقت ممكن.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"