عادي

مدرب الأهلي المصري يخطف قلوب الجماهير بـ«قُبلة» القميص الأحمر

16:55 مساء
قراءة دقيقتين
أكد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري، خلال مؤتمر صحفي، أنه منذ اللحظة الأولى التي تحدث فيها مع مسؤولي النادي حول ترشيحه لتدريب الفريق، بدأ متابعة بعض مباريات الفريق وتحليلها، حتى قبل تأكده من تولي المهمة.
وأضاف أنه بدأ متابعة وتحليل 4 مباريات للأهلي، من أجل التعرف الى بعض المعلومات المهمة عن الفريق ولاعبيه، حتى يكون على دراية تامة بكل ما يخص الأهلي.
ولفت سواريز إلى أن الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين الأقوياء بدنياً، مشيراً إلى أنه وجد تشابهاً كبيراً بين اللاعبين المصريين والبرتغاليين، وأن لاعبي الفريق على قدر عالٍ من المهارة والذكاء ويستطيعون فهم المباريات جيداً.
كما أكد خلال المؤتمر الصحفي أنه سوف يعمل على تحسين ذلك، وأنه جاء إلى الأهلي من أجل تطوير مستويات اللاعبين، ويعلم أن الأهلي سيوفر له كل الدعم.
ووجه سواريز رسالة لجماهير الأهلي قائلا: «أعتقد أن المدرب الذي لا يستطيع اللعب تحت الضغوط لا يمكن أن يكون مدرباً جيداً، أعرف أن هناك ضغوطاً كبيرة من الجماهير؛ لأن الأهلي هو النادي الأفضل في إفريقيا ويسعى للفوز دائماً بكل المباريات».
وأضاف: «نحن هنا من أجل تحقيق ذلك، أنا أعلم أن الضغوط سوف تكون على عاتقي بالأخص، ولكني جاهز لذلك.. نحن جئنا إلى هنا من أجل الفوز وليس من أجل المزاح».
كما نشر عبر صفحته الرسمية صوراً خلال المؤتمر الصحفي وعلق عليها قائلاً: «لدينا الكثير من العمل لفعله».
وحصدت لقطة قيام المدرب الجديد بتقبيل قميص النادي الأهلي إعجاب الجماهير وأحدثت تفاعلاً واسعاً بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين ذلك باللفتة الجميلة منه.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"