عادي

مصر.. اعترافات صادمة لمرتكب مذبحة «الريف الأوروبي»

17:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أدلى المتهم بارتكاب ما عرف إعلامياً بـ «مذبحة الريف الأوروبي»، باعترافات صادمة في أولى جلسات محاكمته في محكمة جنايات الجيزة.
وفي أولى اعترافاته قال المتهم: «قتلتهم كلهم، وغلطت في حقهم»، فيما تم إرجاء المحاكمة إلى جلسة 6 أغسطس القادم، وفق ما نشره موقع «المصري اليوم»، السبت.
اعترافات صادمة
وأضاف المتهم: «لو كان هناك المزيد من الأشخاص من أفراد العائلة، حتى لو كانوا أطفالاً لقتلتهم جميعاً، كنت خائفاً من الفضيحة لو تركت أحداً منهم على قيد الحياة».
كيف نفذ الجريمة ؟
وروى الجاني دوافعه لارتكاب الجريمة، قائلاً: «المزارع، المجني عليه الأول، ويُدعى عادل، رفض مصاهرتي ما أثار حفيظتي وكرامتي، وخططت لتخدير أفراد الأسرة بهدف هتك عرض ابنته التي أردت الارتباط بها، للنيل من سُمعتهم جميعاً وإذلالهم، وهنا شعر رب الأسرة بمخططي الإجرامي فاحتدم الخلاف بيني وبينه فأمسكت بالسكين وذبحته للتخلص منه».
وتابع قائلاً ضمن حيثيات ارتكاب الجريمة: «ثم لاحقت الابنة الأولى للمزارع بطعنات في ظهرها ووجهها، والثانية وبعدهما الطفلين شهد ومروان».
الإمعان في القتل
ورداً على سؤال للنيابة العامة المصرية حول سبب قتل الطفلين رد الجاني قائلاً: «لو كان هناك المزيد لقتلتهم»، وأضاف: «بعد ارتكابي للجريمة عدت مرة أخرى للتأكد من موت الضحايا الـ5 وواصلت التعدي عليهم بالطعنات، وتأكدت تماماً أنّهم جثث هامدة».
ويذكر أن المتهم يواجه تهمة ارتكاب عدة جرائم وهي قتل المزارع عمداً، وقتل ابنتيه وحفيديه عمداً، والشروع في هتك عرض إحدى ابنتيه المجني عليهما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"