عادي
ينطلق 17 يوليو

17 نادياً تشارك في برنامج «عطلتنا غير» بالشارقة

23:13 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى هلال - ياسر الدوخي

أعلنت 17 نادياً مشاركتها في صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير» الذي يطلقه مجلس الشارقة الرياضي، ويجري حالياً تسجيل المشاركين في الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي سيشملها، وسيغلق باب التسجيل تاريخ 7 يوليو المقبل، ليبدأ تنفيذ البرنامج من 17 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

شهد التسجيل الذي بدأ يوم 25 يونيو الماضي، إقبالاً ملحوظاً في أندية الشارقة، الحمرية، البطائح، الذيد، المدام، مليحة، اتحاد كلباء، خورفكان، دبا الحصن، الشارقة للشطرنج للرجال، والشارقة للشطرنج للفتيات، الصقارين، الفروسية والسباق، رياضات الدفاع عن النفس، الشارقة الدولي للرياضات البحرية، الثقة للمعاقين وخورفكان للمعاقين، وتم اعتماد فئتين عمريتين للبرنامج الأولى من 7 إلى 12 سنة، والثانية من 13 إلى 17 سنة، مع استثناء ناديي الثقة وخورفكان للمعاقين لطبيعة منتسبيهم، كما تقرر أن يكون سقف المشاركة من كل نادٍ هو 100 منتسب من الجنسين.

وأكد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن برنامج هذا العام من «عطلتنا غير» حافل بالأنشطة والفعاليات في الأندية التي تجمع بين الثقافة والرياضة والتسلية لتحقيق الاستثمار الأمثل للعطلة الصيفية.

وأضاف: «سيتم العمل خلال هذا البرنامج بطريقة جديدة ومختلفة؛ حيث تم تشكيل لجنة داخلية في المجلس لبرنامج صيف الشارقة الرياضي برئاسة ياسر عمر الدوخي والمشرف العام على البرنامج ويضم في عضويته زكية المشرخ رئيساً للجنة الإعلام والتسويق، خالد الجنيبي رئيساً للجنة التقييم، وأحمد السلمان رئيساً للجنة الإشراف والمتابعة، مريم شهيل وهاني القاسم ومهرة التميمي ومحمد محمود شلش، لمتابعة جميع الخطط المقدمة من الأندية ووضع معايير لتقييم الأنشطة والفعاليات والقيام بزيارات ميدانية للاطلاع على الفعاليات وتحقيقها لأهداف البرنامج، إضافة إلى الخطط التسويقية والإعلامية ورفع التقارير الأسبوعية وتقييم الأندية ورفع النتائج النهائية لتحديد الأندية الفائزة بالمراكز الأولى من الأندية الرياضية والتخصصية».

ودعا رئيس المجلس أولياء الأمور إلى تشجيع أبنائهم على المشاركة في البرنامج بأقرب الأندية إلى منازلهم، مؤكداً أن المجلس سيتعاون مع الأندية في توفير كل التسهيلات والخدمات المطلوبة.

وأكد ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية أنه سيتعاون فريق العمل مع الأندية وممثليها لتنفيذ كل المقترحات التي من شأنها أن تحقق مزيداً من النجاح في نسخة هذا العام.

وأشار إلى أن الفعاليات ستتسم بالتنوع لتلبي كل الهوايات والاهتمامات؛ حيث تتضمن محاضرات وندوات ثقافية، ودورات وورش تعليمية في التعليق الرياضي والتصوير والرسم، والألعاب الإلكترونية، إضافة إلى حلقات لتحفيظ القرآن الكريم والابتكار ودعم الهوية الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"