عادي

50 % خصم من رسوم دراسة البكالوريوس لموظفي حكومة أم القيوين وأبنائهم

بمقتضى «تفاهم» مع جامعة الإمارة
20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقّعت حكومة أم القيوين، مذكرة تفاهم مع جامعة أم القيوين، بهدف تعزيز أطر التعاون المشترك وتطوير العلاقة بينهما في مجالات التأهيل العلمي وتوفير البرامج التدريبية والتطبيقية للارتقاء بمهارات الكادر الوظيفي في حكومة أم القيوين، إضافة إلى توفير منح دراسية لموظفيها الراغبين في إتمام دراستهم الجامعية في درجة «البكالوريوس».

ووقّع المذكرة محمد سرور النقبي القائم بأعمال الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين، وتنص على تخصيص صندوق منح دراسية لموظفي حكومة أم القيوين وأبنائهم في درجة البكالوريوس في جميع التخصصات المعتمدة في جامعة أم القيوين في هيئة خصومات بنسبة 50 % من الرسوم الدراسية وفقاً لسياسة المنح والخصومات بالجامعة.

وأكد محمد سرور النقبي، أهمية التعاون مع مؤسسة أكاديمية كجامعة أم القيوين، الأمر الذي يشكل إضافة مهمة ونوعية لتعزيز قدرات الكوادر البشرية العاملة في حكومة أم القيوين ويوفر فرصاً تعليمية لتوسيع مدارك الموظفين وتطوير الأداء والإنتاجية، وتوحيد الجهود لتحقيق الأهداف المشتركة.

من جانبه أكد الدكتور جلال حاتم، أن الجامعة تضع التعاون مع المؤسسات الحكومية كإحدى أولوياتها، مشيراً إلى أن الجامعة ضمن خطتها الاستراتيجية الحالية تشجع على البحث العلمي التطبيقي الهادف إلى خدمة وتنمية المجتمع المحلي.

وقال إن مذكرة التفاهم، ستكون لها نتائج واقعية في مختلف المجالات التعليمية والتدريبية التي تصب في مصلحة الطرفين على صعيد بناء شراكة فعالة بينهما لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة وتبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على المستويات كافة. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"