عادي

أسعار تذاكر حفل «الهضبة» تثير غضب المصريين

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
5

بعد أخبار القتل التي احتلت صفحات الصحف المصرية، ومواقع التواصل الأسبوع الماضي، أصبح الفنان عمرو دياب هو حديث الساعة خلال الأيام القليلة الماضية، بدءاً من الإعلان عن ألبومه وصورته الجديدة «نيولوك»، حتى الإعلان عن أسعار تذاكر حفله المزمع إقامته يوم 12 يوليو الجاري، والتي وصلت إلى 10 آلاف جنيه، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً مع وضع شرط الحضور بملابس بيضاء، ومنع الدخول لأقل من 21 عاماً.

وكان عمرو دياب تصدر «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بهذه الإطلالة، على بوستر أغنيته الجديدة، إذ تصدر تريند موقع تويتر، عقب ساعة فقط من طرح «بوستر» أغنيته الجديدة «اللوك الجديد».

وحددت الشركة المنظمة أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين كالتالي: 1.250- 1.500، 2.000، 2.500، 3.500، 4.000،5.000، 10.000 جنيه.

ويتم تصنيف الطاولات وفق جدول أسعار مرتفع جداً، وصل إلى أن بعض الطاولات التي تضم 10 أفراد بتذكرة 3500 جنيه للشخص الواحد، وكل فئة من فئات الأسعار الألفية، اعتبرها المتابعون مبالغاً فيها جداً.

وجاءت التعليقات حول أسعار التذاكر، بأن أسعار التذاكر مبالغ فيها جداً، رغم توقع التزاحم الشديد على حضور الحفلة، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أشاروا إلى أن حضور الحفلات بهذه الأسعار لا يتناسب ودخول 99% من الشعب المصري، وأن الـ1% هم الأثرياء - بحسب بعض التعليقات- هي القادرة على دفع هذه الأسعار لحضور حفل للهضة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"