عادي

الزمالك يطالب غلطة سراي بباقي قيمة صفقة مصطفى محمد

20:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

طلب نادي الزمالك إدارة غلطة سراي التركي بباقي قيمة صفقة تفعيل بند شراء مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، الذي سبق وانتقل للنادي التركي على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء مقابل سداد 4 ملايين دولار.

وبات غلطة سراي ملزماً بسداد القيمة المالية في شهر يوليو الجاري، ورغم ذلك لم يرسل الفريق التركي باقي قيمة الصفقة، الأمر الذي دفع مسئولي القلعة البيضاء لإرسال خطاب رسمي من أجل حفظ حقوقه.

وكشفت تقارير صحفية عن وجود اتفاق جديد بين إدارة نادي الزمالك وغلطة سراي بشأن تفعيل شراء وسداد مستحقات مصطفى محمد، وقالت صحيفة تركية، إن إدارتي الناديين اتفقتا على تمديد المدة الزمنية للمستحقات المالية التي من المنتظر أن يحصل عليها نادي الزمالك من إدارة النادي التركي بعد بيع اللاعب إلى 10 يوليو الجاري، بعدما كانت آخر مدة للدفع يوم 1 يوليو.

وأكدت صحف تركية، أن المدرب أوكان بوروك، المدير الفني الجديد لغلطة سراي وضع قائمة بأسماء اللاعبين الذين يرغب في رحيلهم عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وقام بتسليمها لإدارة النادي، وأوضحتأن تلك القائمة ضمت مصطفى محمد.

من جانبه، أكد مصدر بنادي الزمالك، أن غلطة سراي لم يتواصل مع إدارة القلعة البيضاء بشأن تمديد موعد سداد قيمة تفعيل بند شراء اللاعب، وأن الزمالك متمسك بالحصول على الـ 4 ملايين دولار في وقتها المحدد دون تأخير أو تعديل في الموعد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"