عادي

حل الألغاز شرط الانضمام إلى المخابرات الأسترالية

18:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد: مصطفى الزعبي
أطلقت المخابرات الأسترالية سلسلة من الألغاز الغريبة الصعبة التي لا يمكن لأي شخص محاولة حلها، في خطوة تسعى فيها الوكالة لتعزيز صفوفها من الجواسيس، لكنها طمأنت المجندين المحتملين بإدخالهم حال وصلوا لحل جزء منها لأنها لا تبحث عن عباقرة في الرياضيات.
وبعض الألغاز التي قدمتها هي أوراق الشدة إذا تمكنت من معرفة المعنى وراء هذا اللغز فقد تكون الخطوة الأولى في وظيفتك مع الوكالة.
وتقوم منظمة الاستخبارات الأمنية الأسترالية، المعروفة باسم «ASIO»، بأكبر حملة تجنيد لها على الإطلاق، حيث تسعى إلى تعزيز أعدادها وسط التهديدات الأمنية المتزايدة.
وتوضح الوكالة إذا كنت تتخيل نفسك دائماً كرجل أو امرأة لديك مهرات استثنائية، فإن الخطوة الأولى نحو أن تصبح وكيلاً هي سلسلة من الألغاز الصعبة للغاية التي يمكن لأي شخص محاولة حلها.
وسيُطلب من الأشخاص الذين يصلون إلى مرحلة المقابلة التحدث عن حياتهم، لمعرفة المكان المناسب لهم في الوكالة، عبر عشرات المجالات.
وقالت المتحدثة باسم الوكالة «إلي» (ليس اسمها الحقيقي): «سيخبرنا المتقدمون عن مهاراتهم وخبراتهم وسنساعدهم في العثور على المكان المناسب لهم في الوكالة، والعميلة لن تعرف الوظيفة التي سوف توضع فيها حتى تبدأ. لكنها ليست مخيفة كما تبدو. إنه مكان رائع للعمل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"