عادي

سعيد بن طحنون يشهد احتفالية اليوم العالمي لليوغا

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد بن طحنون يتوسط المشاركين

شهد الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، فعالية اليوم العالمي الثامن لليوغا 2022، التي أقيمت في حديقة الجاهلي بمدينة العين، بالتعاون مع سفارة جمهورية الهند لدى الدولة، بمشاركة واسعة من مختلف الجنسيات والثقافات.

وقال الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان: «يسعدني المشاركة معكم في اليوم العالمي لليوغا، وأتقدم بجزيل الشكر للقنصلية الهندية على تنظيم الفعالية، لنحتفي سوياً باليوم العالمي الثامن لليوغا في الإمارات بلد التعايش والتعاون».

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية الكبيرة التي تشهد مشاركة واسعة من سكان مدينة العين، بمختلف فئاتهم وجنسياتهم، حيث من المعروف أن اليوغا تعد من الرياضات التي ترتبط بالسلام والأمان الداخلي للإنسان.

وتضمنت الفعالية أداء اليوغا العام بمشاركة حوالي 1500 فرد من دول وجنسيات مختلفة من الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والفلبين وبنغلاديش ومصر ولبنان وسريلانكا وباكستان ونيبال ودول أخرى، وشارك سبعة مدربي يوغا يمثلون مجموعات يوغا مختلفة في الدولة.

وتضمنت كل جلسة يوغا طفلاً خبيراً في اليوغا، أظهر مرونة العمر لمتابعة ممارسة اليوغا وتضمن الأداء تمارين التنفس، وتحية الشمس، والتأمل، ويوغا الانصهار - رقصة يؤديها الأطفال، وعرضت جوانب أخرى لليوغا، وتمارين مختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"