عادي

«وينك وينك يا بابا» عمل غنائي حول «الطلاق»

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

رأس الخيمة: «الخليج»

أطلق فريق عمل فني ليبي عملاً غنائياً بأصوات طفولية، يتناول قضية «الطلاق»، وتداعيات انفصال الوالدين على الأسرة وأبنائها.

تدور كلمات العمل الغنائي حول الجانب الاجتماعي الوجداني ل«الطلاق» وانفصال الزوجين، وهو مُوجه إلى الآباء والأطفال وللمُجتمع إجمالاً، بكلمات بسيطة ومعبرة، تأتي على لسان الصغار، بغرض تسليط الضوء على الآثار السلبية لانقسام الأسرة وتشتتها بين الأب والأم، على الصغار تحديداً.

كتب كلمات أغنية «وينك وينك يا بابا»، المتوفرة حالياً في «يوتيوب»، د. حامد أبو ذينة، المُقيم في الإمارات منذ 25 عاماً، وهو طبيب جراح، عمل في عدد من مستشفيات دبي، فيما لحنها الفنان برهان كريم، ومهندس الصوت والتوزيع هو محمد معتوق، وأداها ثنائي مكون من الطفلة شهد الغرياني والطفل الحارث البرعصي.

وقال د.أبو ذينة، صاحب كلمات الأغنية الجديدة: «هذا العمل الفني فريد من نوعه في مضمونه، لكونه يحمل رسالة معبرة إلى الأزواج الُمنفصلين تحت وقع «الطلاق»، هادفاً إلى أن يكونوا على دراية وإلمام واقعي ومباشر وصادم بالآثار السلبية للطلاق على أبنائهم».

وحصل د. حامد أبو ذينة على الجائزة الذهبية من المهرجان الدولي للسينما في هيوستن بالولايات المتحدة، عام 2005، عن نص سينمائي بعنوان «التجربة». كما وضع قصة موجهة للأطفال، بعنوان «بوتو بطل المُحيط البيئي»، تدور أحداثها حول حماية البيئة البحرية من التلوث، نُشرت في الإمارات والولايات المتحدة وعبر العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"