عادي
بقيمة 300 درهم لكل منهم

«اجتماعية الشارقة» تُسعد 1500 طفل في «فرحة عيد»

20:06 مساء
قراءة دقيقتين
دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة

الشارقة: «الخليج»

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، تستهدف دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة إسعاد 1500 طفل، من أبناء المستفيدين من دائرة الخدمات الاجتماعية ومن دار الأطفال التابعة للدائرة، ضمن مبادر «فرحة عيد» التي تنظمها الدائرة سنوياً خلال عيدي الفطر والأضحى المبارك.

وأوضحت مريم الشامسي مديرة فرع الحمرية، مديرة مبادرة فرحة عيد، أن المبادرة تهدف إلى إدخال السعادة إلى نفوس الأطفال وجعلهم يفرحون بالعيدية أسوة بغيرهم من الأطفال، مشيرة إلى أن العيدية ستكون بحسب خيارات الأطفال، ولن نوزع عليهم الهدايا؛ بل سيتم إيداع مبلغ 300 درهم في حساب ولي الأمر والطفل سيختار بدوره، أما بالنسبة لدار الأطفال فسيتم اصطحابهم مع مرافقي الدار للسوق ليختاروا عديتهم بأنفسهم.

وكشفت الشامسي أن دائرة الخدمات الاجتماعية تستمر في تلقي المشاركات والمساهمات عبر موقع الدائرة sssd.shj.ae، والحساب البنكي أو عن طريق شركتي «اتصالات» و«دو».

من جانبها قالت حصة الحمادي مديرة إدارة التلاحم المجتمعي في دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، تم التعريف بالمبادرة عبر القنوات الإلكترونية للدائرة ومن خلال الرسائل النصية، وقد لعبت إدارة الاتصال الحكومي دوراً كبيراً لإنجاح المبادرة ولزيادة المساهمين فيها من أفراد ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، والجهات ذات النفع العام، حيث هدفت المبادرة إلى إدخال البهجة والسعادة في قلوب الأطفال وذويهم عبر تسليم الهدايا في صبيحة يوم العيد.

وثمنت الحمادي دور وتعاون الجهات الأخرى الداعمة للمبادرة كجمعية الشارقة الخيرية، وجمعية بيت الشارقة الخيري، مما يدل على أهمية التكافل الاجتماعي، بين كافة الفئات، مشيرة إلى أن التبرعات كانت عينية ومادية وخدمية.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"