عادي

تعاون بين «ديهاد» و«إكسيوس إنترناشونال»

02:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالسلام المدني وأنس نوفل السفاريني

وقعت مؤسسة ديهاد للأعمال الإنسانية المستدامة من خلال مبادرة «Forevercare» اتفاقية تعاون مع «إكسيوس إنترناشونال» بهدف دعم الشراكة المؤسسية بين الطرفين وتعزيز العمل الخيري والإنساني وتفعيل الجهود المشتركة لمساعدة المحتاجين حول العالم من خلال تزويدهم بالأدوية اللازمة، ما يسهم في تحقيق فرص الشفاء العاجل لهم.

نصت الاتفاقية على التعاون مع «إكسيوس إنترناشونال» بهدف تبادل الخبرات في المجال الإنساني بين الطرفين ونشر التوعية بأهمية توفير هذه الأدوية للدول المحتاجة ولتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية وكافة المساعدات الإنسانية من خلال شراكاتها العديدة مع المتخصصين في المجال.

وقال السفير الدكتور عبدالسلام المدني رئيس مؤسسة ديهاد للأعمال الإنسانية المستدامة وسفير برلمان البحر الأبيض المتوسط في دول مجلس التعاون الخليجي: إن هذه الاتفاقية تأتي سعياً من مؤسسة ديهاد للأعمال الإنسانية المستدامة لتعزيز الروابط المؤسسية والأخوية في مختلف المجالات الصحية والإنسانية من خلال مبادرة «Forevercare».

من جانبه أعرب أنس نوفل السفاريني، المدير التنفيذي الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في «إكسيوس إنترناشونال»، عن سعادته بهذا التعاون.وام

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"