عادي

سلطان يرقي مالياً 450 صف ضابط في شرطة الشارقة

متحف بإهداءات حاكم الشارقة بمجمع القرآن
14:55 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان بن محمد القاسمي

الشارقة: جيهان شعيب
اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ترقية مالية ل 450 صف ضابط من العاملين في القيادة العامة لشرطة الشارقة، إلى حين إدخالهم دورة الضباط التي تنظمها القيادة، بالتنسيق مع أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، وتخرجهم فيها.
أعلن ذلك اللواء سيف الزري قائد عام شرطة الشارقة، عبر برنامج الخط المباشر من إذاعة وتلفزيون الشارقة. ورفع قائد عام شرطة الشارقة أسمى آيات الشكر والتقدير، إلى مقام صاحب السمو حاكم الشارقة ‏على مكرمة سموه.
وأكد حرص سموه المتواصل واللامحدود على دعم شؤون أبنائه العاملين من منتسبي الشرطة، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، من خلال مكرماته السخية والمتواصلة التي تسعدهم وتسعد عائلاتهم.
ووجه اللواء سيف الزري الشامسي، التهاني والتبريكات إلى كافة منتسبي شرطة الشارقة ممن شملهم قرار سمو الحاكم، معرباً عن تطلعه لأن تكون المكرمة حافزاً لهم لمضاعفة البذل والعطاء وتحقيق التميز والتفوق والريادة في مجالات عملهم ووفاءً لوطنهم ومجتمعهم.
ومن جهة أخرى، خصص مجمع القرآن الكريم في الشارقة متحفاً لعرض الإهداءات الجديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من المصاحف الأثرية النادرة وإتاحة مشاهدتها وتعرف  زوار المجمع إليها.
وقال شيرزاد عبد الرحمن طاهر، أمين عام المجمع إنه سيتسنى للزوار مشاهدة الإهداءات الجديدة لصاحب السمو حاكم الشارقة في متحف خاص في المجمع من المصاحف والآثار القرآنية الأثرية النادرة.
وأوضح الأمين العام أن مجمع القرآن الكريم يحوي حالياً عدداً كبيراً من المصاحف والرقوق والآثار القرآنية النادرة والتي يتجاوز عمر بعضها 1300 عام  وتنتمي لحقب زمنية مختلفة تمتد من القرن الهجري الثاني إلى وقتنا الحاضر وتغطي جميع الحواضر والأمصار الإسلامية عبر التاريخ وجل هذه المقتنيات هي من إهداء صاحب السمو حاكم الشارقة مثمناً دعم سموه المتواصل للمجمع.

1
سيف الشامسي

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"