عادي

شخبوط بن نهيان يلتقي رئيس سيشل

12:35 مساء
قراءة دقيقتين
فيكتوريا/ وام
التقى الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، والوفد المرافق له، وافل رامكالاوان رئيس جمهورية سيشل، بحضور أحمد عفيف، نائب رئيس الجمهورية، وسيلفستر راديغوند وزير الخارجية والسياحة في جمهورية سيشل.
ونقل الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى وافل رامكالاوان، والتهنئة بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية سيشل، وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمل وافل رامكالاوان الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وقدّم رئيس جمهورية سيشل، الشكر والامتنان لدولة الإمارات على حضورها احتفالات اليوم الوطني لبلاده، مشيداً بالعلاقات الوطيدة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الصعد.
من جهته قدّم الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان الشكر لوافل رامكالاوان على الدعوة إلى المشاركة في احتفالات جمهورية سيشل بيومها الوطني، مؤكداً أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات وسيشل في تقدم مستمر، ووجود العديد من الفرص لتطويرها ودفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة البلدين.
وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وسيشل، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"