عادي

صراع على منزل بين هالاند ودي يونج

11:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منزل

الشارقة: ضمياء فالح
يبدو أن صفقة انتقال النجم الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة لمانشستر يونايتد تقترب من الحسم، إذ كشف تقرير عن دخوله صراع «ديربي» خارج المستطيل الأخضر مع نجم مانشستر سيتي الجديد النرويجي إيرلينج هالاند على تأجير منزل بـ5 غرف نوم في شيشير صديق للبيئة وسعره 3.5 مليون إسترليني.
ويعود المنزل بملكيته للنرويجي أوليه سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد السابق، وقام هالاند بتفقده أثناء بحثه عن منزل في مدينة مانشستر وأبدى إعجابه بخيارات مواطنه ومدربه السابق في أولمو.
دي يونج أيضاً اتصل بسولسكاير للسؤال عن المنزل وعلق مصدر لصحيفة الميرور البريطانية:«كلاهما أرسل مندوبين لمشاهدة المنزل، أوليه أجر منزله أكثر من مرة وعندما عاد ليدرب اليونايتد في 2019 طلب من المستأجر، ظهير ليفربول فيرجيل فان دايك، فسخ عقد الإيجار ليقيم هو فيه. المنزل متاح الآن من جديد وشخص من اليونايتد اتصل بسولسكاير ليسأل عن إمكانية تأجير المنزل، لكنه أخبرهم أن هالاند سبقهم وأنه الخيار الأول للحصول عليه».
ويتضمن المنزل صالة جيم وغرفة دراسة ومسبحاً داخلياً ومخزناً ومرأباً وملعباً خماسياً ويعمل بالطاقة الشمسية وأنظمة أقل استهلاكاً للمياه في الحمامات.
وكان هالاند تفقد منزل بول بوجبا (3 ملايين استرليني ) نجم اليونايتد السابق والمعروض للإيجار مقابل 30 ألف استرليني شهرياً، لكن يبدو أن النرويجي يفضل منزل مواطنه سولسكاير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"