عادي

مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي المتعاملين في مركز شرطة ياس

10:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي/ وام
التقى اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، المتعاملين أثناء تقديمهم للخدمات الشرطية في مركز شرطة ياس؛ وذلك ضمن مبادرة «في الميدان» الحكومية.
واستقبل الشريفي معاملاتهم، وشارك في إنجازها والوقوف على كفاءة وفاعلية إجراءات التقديم عليها، كما استمع إلى ملاحظات المتعاملين والتحديات التي يواجهونها في تقديم الخدمات واحتياجاتهم وتوقعاتهم وتطلعاتهم من شرطة أبوظبي، ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة لهم.
وأشاد بتوجيهات القيادة الرشيدة والتي وفرت الإمكانات، لدعم مسيرة العمل الشرطي والأمني حتى أصبحت في موقع الصدارة والريادة الأمنية بين أفضل المدن العالمية وأكثرها تقدماً، ووفق رؤية تواكب مسيرة الريادة، لضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة.
ووجه بتقديم كافة التسهيلات للمتعاملين في إنجاز معاملاتهم وإسعادهم، والتحسين المستدام بدءاً من رحلة المتعامل في مركز شرطة ياس، كما أثنى الجمهور على اهتمام شرطة أبوظبي بالارتقاء بالخدمات المقدمة.
وحث الشريفي مدير وضباط المركز على مواصلة جهود التحسين والتطوير، لتحقيق الأهداف، وتمكين جميع العاملين في الصف الأمامي، لتعزيز تجربه المتعاملين، مؤكداً التزام شرطة أبوظبي بالتركيز على المتعاملين، وتحسين تجربتهم، لتقديم خدمات مبتكرة عالية الجودة تحقق لهم السعادة والثقة بخدمات الشرطة.
ورافق مدير عام شرطة أبوظبي خلال الزيارة اللواء محمد سهيل الراشدي مدير قطاع الأمن الجنائي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"