عادي

مراكز «الدار» التجارية تطلق عروض وتخفيضات الصيف

تشمل أكثر من 150 متجراً
14:47 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
ترحب المراكز التجارية التابعة لشركة «الدار العقارية» بزوار أبوظبي ومقيميها لقضاء عطلةٍ صيفيةٍ مدهشة، مع باقة من تخفيضات الصيف المرتقبة التي تستمر حتى 4 سبتمبر / أيلول المقبل، فيما يستمتع الزوار بتخفيضات وحسومات استثنائية عدا عن فرصة الفوز بجوائز؛ وذلك في كل من «ياس مول»، والمركز التجاري العالمي في أبوظبي، و«الجيمي مول» في العين.
وتشمل تخفيضات الصيف أكثر من 150 متجراً عبر المراكز التجارية الثلاثة، بما في ذلك العلامات التجارية المفضلة لدى الزوار مثل: «دبنهامز»، و«ماسيمو دوتي»، و«باث آند بودي ووركس»، و«مذركير»، والتي تقدم عروضاً ترويجية خاصة وحسومات تصل حتى 75%.
ويطلق «ياس مول» حملة «تسوق واربح»، التي سيتم خلالها اختيار رابحٍ محظوظ بأحدث طرازات جيب جراند شيروكي 2022.
ولدخول السحب على هذه الجائزة المتميزة، على الزوار إنفاق 300 درهم على الأقل، ومسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في المركز التجاري.
ويطلق ممشى السعديات حملة «تسوق واربح» الخاصة خلال أشهر الصيف؛ حيث سيحظى 5 رابحين بفرصة ربح جائزة عبارة عن عام كامل من تجارب الطعام بقيمة 25000 درهم. ولدخول السحب المستمر حتى 4 سبتمبر، يجب على الزوار التسوق بقيمة 200 درهم كحدّ أدنى. علاوةً على ذلك، يمكن للضيوف في جميع منافذ تناول الطعام ضمن الوجهة الاستفادة من عرض اشترِ واحدة واحصل على وصول مجاني إلى سول بيتش على شواطئ جزيرة السعديات.
ويمكن للزوّار والمقيمين في أبوظبي والعين زيارة المركز التجاري العالمي و«الجيمي مول»، للفوز بما يصل إلى مليون نقطة «دارنا» عند إنفاق 200 درهم على الأقل.
ولدخول السحب، يتعين على المتسوقين مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في كل مركز تجاري، ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق وتحميل إيصالات التسوق الخاصة بهم. ومع ختام الأجواء الاحتفالية بالعيد المبارك، سيتم الإعلان عن رابح محظوظ واحد في كل مركز تجاري.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"