عادي

2.8 مليون مسافر متوقع عبر مطار أبوظبي خلال الصيف

13:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مطارات أبوظبي، زيادة في حركة السفر في مطار أبوظبي الدولي ضمن التوقعات المتعلقة بموسم عطلة عيد الأضحى والعطلات الصيفية.
ومن المتوقع أن يمر 2.8 مليون مسافر عبر مطار أبوظبي الدولي خلال شهري يوليو وأغسطس من هذا العام، منهم 414 ألف مسافر خلال فترة عيد الأضحى المبارك بين 7 و 15 يوليو 2022. وقال فرانسوا بوريين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: «يسعدنا أن نشهد ازدياد الحركة مع استمرار القطاع في التعافي وعودة ثقة المسافرين، وسيكون لحركة السفر خلال موسم الذروة القادم هذا تأثير إيجابي في تقديراتنا لحركة السفر لعام 2022 والتي نتوقع أن تزيد على 13 مليون مسافر عبر مطار أبوظبي الدولي بحلول نهاية هذا العام».
ومن الجدير بالذكر أن على الركاب المسافرين من مطار أبوظبي الدولي، الاستفادة من نقاط تسجيل الوصول عبر الإنترنت/عن بُعد، ونقاط تسليم الأمتعة والخدمات الأخرى التي تقدمها شركات الطيران، لضمان تجربة مطار سلسة وتجنب التأخيرات المحتملة.
وعلى جانب آخر، ما زال مرفق فحص مسحة الأنف «بي سي أر» متوفراً في المطار أيضاً كخدمة اختيارية مقابل 40 درهماً للمسافرين الذين يرغبون في تفعيل حالة المرور الخضراء على تطبيق الحصن، وهو أمر إلزامي لدخول الأماكن العامة والمعالم السياحية والمراكز التجارية والمرافق الأخرى في إمارة أبوظبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"