عادي

«الاتحاد العقارية» تدمج أعمال 3 من الوحدات تحت إدارة «إداكوم»

20:40 مساء
قراءة دقيقتين
1
  • تستهدف تحقيق 7 ملايين درهم خفضاً في التكاليف خلال 2022


دبي: «الخليج»

أعلنت شركة الاتحاد العقارية عن إنجاز عدد من التحسينات التشغيلية ضمن خطة التحول الاستراتيجي لتحقيق أفضل قيمة ممكنة لملاك الوحدات السكنية وللسكان والمساهمين.

وقد قامت الاتحاد العقارية، كجزء من جهودها المستمرة لتحسين الكفاءة العامة للأعمال وزيادة الإنتاجية بدمج ثلاث من وحدات الأعمال التابعة لها هي «إداكوم لإدارة اتحاد جمعيات الملاك» ومركز «أب تاون مردف» و«الاتحاد للتخزين المبرد» تحت مظلة شركة أداكوم من أجل إدارة هذه الأصول، وتهدف عملية الدمج هذه إلى تعزيز ربحية الأعمال من خلال استغلال الموارد والأصول بصورة أفضل وخفض التكاليف. وستسهم هذه الجهود في خفض التكاليف بما يزيد على 7 ملايين درهم خلال ال 12 شهراً القادمة.

وحققت الشركة خفضاً بنسبة 30% في التكاليف على مستوى مشروعها الرئيسي، موتور سيتي، من خلال التعاون بين الشركتين التابعتين للمجموعة، «إداكوم» و«سيرفيو». وشمل التعاون، الذي يهدف إلى خفض التكاليف بما يزيد على 60% مع نهاية العام الجاري، قيام شركتي «إداكوم» و«سيرفيو» بتنفيذ عدد من مشاريع الطاقة الخضراء بما يتماشى مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

كما بدأت الاتحاد العقارية أعمال التصميم والأعمال الهندسية لمشاريع تطوير رئيسية للبنية التحتية لمنطقة موتور سيتي، وذلك في إطار جهودها الرامية لتقديم تجربة استثنائية للعملاء وخلق القيمة الأفضل لملاك الوحدات السكنية والمقيمين هناك على حد سواء. وتشمل هذه التحسينات تطوير أنظمة التحكم في إدارة المباني وتحسين الحدائق العامة وإعادة تطوير البحيرات، ومن المرتقب القيام بالمزيد من أعمال التطوير في المرحلة القادمة.

وقال عامر خانصاحب عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الاتحاد العقارية: «تعتبر هذه الإنجازات خطوة مهمة ضمن جهودنا المستمرة لتنفيذ خطتنا للتحول الاستراتيجي التي تركز على إعادة هيكلة العمليات وتحقيق قيمة أفضل لملاك وحداتنا السكينة وللسكان والمساهمين. نحن نواصل العمل على غرس ثقافة تحول الأعمال بهدف تحسين كفاءة الأعمال وتعزيز الإنتاجية من خلال الاستغلال الأمثل للموارد واستخدام التكنولوجيا المتقدمة».

بالإضافة إلى ذلك، طرحت الشركة مجموعة واسعة من المبادرات ضمن مشاريعها، بما في ذلك تركيب ألواح الطاقة الشمسية، وتنفيذ خطط التحول إلى إضاءة الليد (ثنائي باعث الضوء) والإدارة الذكية للمخلفات إضافة إلى عدد من التحديثات التكنولوجية الرئيسية مثل استخدام أنظمة إدارة المرافق الذكية لعمليات خدمة العملاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"