عادي

كيسي من ميلان إلى برشلونة بعقد حتى 2026

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
برشلونة - أ ف ب
انتقل لاعب الوسط الدولي العاجي فرانك كيسي، الاثنين، بشكل رسمي إلى برشلونة الإسباني بعقد حتى صيف 2026، وفق ما أفاد النادي الكتالوني الذي حصل عليه من دون مقابل نتيجة انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي.
وقال وصيف بطل الدوري الإسباني للموسم الماضي في بيان: «توصل نادي برشلونة وفرانك يانيك كيسي إلى اتفاق بشأن انضمام اللاعب لبرشلونة، عقب انتهاء عقده مع ميلان»، مضيفاً: «سيوقع اللاعب عقداً حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، وستحدّد قيمة البند الجزائي لبيعه بـ500 مليون يورو».
وكانت صفقة انضمام العاجي إلى فريق المدرب تشافي هرنانديس محسومة منذ مارس/ آذار الماضي، بعدما أجرى الفحص الطبي الروتيني في لوغانو السويسرية.
ودافع ابن الـ25 عاماً عن ألوان ميلان منذ موسم 2017-2018، أولاً على سبيل الإعارة من المنافس المحلي أتالانتا، ثم بعقد نهائي اعتباراً من 2019.
وخاض العاجي 223 مباراة بقميص الفريق اللومباردي الذي توج الموسم المنصرم بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 2011، مسجلاً 37 هدفاً مع 16 تمريرة حاسمة بحسب موقع «ترانسفرماركت» المتخصص.
وفي مارس الماضي، أفاد الصحفي الإيطالي الموثوق بمعلوماته جانلوكا دي مارتسيو بأن برشلونة وكيسي توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال الأخير إلى «كامب نو»، مقابل راتب سنوي قدر بـ6.5 مليون يورو.
وبعد بداية كارثية للموسم، عاد برشلونة من بعيد، ونجح في شقّ طريقه إلى وصافة الدوري خلف غريمه ريال مدريد المتوج باللقب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"