عادي

الأردن.. أب يقتل طفلتيه ويدفنهما في منزله

12:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ألقت الأجهزة الأمنية الأردنية، صباح الثلاثاء القبض، على رجل قام بتعذيب أولاده الأربعة وقتل اثنين منهم، بعد تلقي معلومات من قبل الأجهزة الأمنية في مدينة الرمثا شمال المملكة من إحدى السيدات بقيام طليقها بتعذيب أطفالها.
وأكدت زوجة الجاني السابقة في معلوماتها، أنه يعاني مرضاً نفسياً، واتهمته بتعنيف أبنائها وضربهم بشكل مستمر، وأنها تخشى على حياتهم، حسب ما نشره موقع «رؤيا الإخباري» الثلاثاء.
وبعد القبض على الجاني تم البحث عن أبنائه الأربعة، حيث وجد اثنان منهم فقط داخل المنزل، وبالاستماع لإقوالهما أكدَّا قيام والدهما بضربهم باستمرار، وأنه خلال الأيام السابقة تسبب في قتل شقيقتيهما، بعد ضربهما بعنف بواسطة عصا، ودفنهما بمحيط المنزل.
وخلال التحقيقات مع الجاني، اعترف أنه قام بضرب إحدى بناته بواسطة عصا، ما أدى إلى وفاتها وقام بدفنها في محيط المنزل، فيما قام بعد ذلك بضرب الأخرى، والتي توفيت كذلك نتيجة الضرب، وقام بإلقائها داخل حفرة بجانب المنزل.
وتم على الفور إخطار المدعي العام والطبيب الشرعي واستدعائهما، وإخراج جثتي الطفلتين وتحويلهما للطب الشرعي، فيما أُرسل الطفلان الآخران إلى المستشفى للكشف عنهما ومتابعة حالتهما الصحية والنفسية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"