عادي

«الأنصاري للصرافة» يوفر الإيداع النقدي لـ «بنك المارية»

13:55 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلن بنك المارية المحلي عن توقيع اتفاقية مع شركة الأنصاري للصرافة، يهدف من خلالها إلى تحقيق التحول المنشود في مجال الخدمات المصرفية بتوفير مستوى أعلى من الراحة لعملائه، والارتقاء بمستوى الخدمات والحلول المبتكرة التي يقدمها البنك؛ إذ تقدّم الاتفاقية حلولاً للإيداعات النقدية الفورية لعملاء البنك في أي فرع من فروع شركة الأنصاري للصرافة المنتشرة في جميع أرجاء دولة الإمارات؛ وذلك دون أية رسوم.
وبذلك يواصل البنك سعيه إلى تعزيز تجربة عملائه باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة والآمنة والسريعة، بدءاً من تمكين عملائه من فتح حساباتهم البنكية عبر تطبيقه المصرفي MbankUAE في أقل من 5 دقائق، بواسطة الهوية الرقمية، ومن دون الحاجة إلى زيارة البنك أو تقديم معاملات ورقية، وإتاحة الحصول على خدمات إيداع فورية وآمنة من أي مكان في الدولة بواسطة شبكة فروع الأنصاري للصرافة.
وقد أكّد محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي، دور الاتفاقية في دعم استراتيجية البنك التي تهدف إلى خدمة حاجات المجتمع المصرفية، قائلاً: «يسعدنا أن نتشارك مع شركة الأنصاري للصرافة، لتقديم حلول فعّالة في مجال الخدمات النقدية تتميّز بالابتكار والمرونة لتحقّق راحة ورفاهية عملائنا وكذلك لتقوم بتعزيز دور بنك المارية المحلي في دعم الأفراد والشركات في المجتمع من خلال إطلاق مجموعة من الخدمات النقدية الفريدة والأولى من نوعها التي صمّمت خصيصاً لتمكين عمليات التحويل النقدي المرتبط بحسابات عملاء البنك الرقمية بكل سهولة وأمان، إضافة إلى إطلاق مزيد من الخدمات المصرفية المتميزة والفريدة في دولة الإمارات مستقبلاً».
وأضاف: «يأتي هذا التعاون في إطار خطة استراتيجية رائدة لتطوير منتجات أساسية وحيوية كالخدمات النقدية ودمجها مع تكنولوجيا التحول الرقمي لقطاع الخدمات المصرفية والإستثمارية».
وقال محمد بيطار، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة: «نتشرف بإبرام هذه الاتفاقية مع بنك المارية المحلي، والتعاون مع أول بنك رقمي في الدولة؛ إذ تعكس هذه الاتفاقية أهدافنا المشتركة في الارتقاء بتجربة العملاء، وتسهيل حصولهم على الحلول المالية الذكية بأعلى معايير الكفاءة والموثوقية. ويتيح هذا التعاون ميزات عدة لعملاء البنك، تتضمن خدمة الإيداع النقدي الفوري المجانية، وإمكانية الاستفادة من اتساع نطاق شبكة الأنصاري للصرافة والتي تشمل أكثر من 220 فرعاً على امتداد الدولة، وتميُّز خدماتنا لدعم العملاء. ونتطلع لتطوير التعاون بين «الأنصاري للصرافة» و«بنك المارية المحلي»، بما يسهم في تسريع وتيرة التحول نحو منظومة خدمات مصرفية رقمية متكاملة في الدولة».
بدوره قال حميد العطار نائب الرئيس التنفيذي في البنك: «إنّ هذه الاتفاقية توفر تجربة سلسة لعملائنا في مجال الإيداعات النقدية الفورية؛ حيث تخضع عمليات الإيداع لأعلى معايير الأمن والسرعة بواسطة استخدام أحدث التقنيات، وهي متوفرة مجاناً لعملائنا في كافة فروع الأنصاري للصرافة في الدولة، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي تقدّمها الأنصاري للصرافة في دعم العملاء حتى أوقات ممتدة إلى منتصف الليل، ممّا يخدم أهدافنا في تقديم أفضل الحلول لعملائنا وريادة الخدمات المصرفية الرقمية، لنقدم بذلك أكبر شبكة فروع بنك رقمي في دولة الإمارات».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"