عادي
بقيمة إجمالية تصل إلى 1.7 مليار درهم

«الدار» تُطلق أحدث مشاريعها «ياس غولف كولِكشن»

10:09 صباحا
قراءة 3 دقائق
أبوظبي: «الخليج»
***********
أعلنت شركة «الدار العقارية»، إطلاق «ياس غولف كولِكشن»، الذي يُعد أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة في جزيرة ياس بأبوظبي.
يضم المشروع السكني الفاخر المُطل على ملعب الغولف ياس لينكس أبوظبي وغابات القرم الطبيعية في أبوظبي، البالغ قيمته 1.7 مليار درهم، والمستوحى تصميمه من نمط المنتجعات على مساحة طابقية إجمالية تصل إلى 127 ألف متر مربع. كما يحتوي على 1062 شقة ووحدات دوبلكس، وهي متاحة للتملك لجميع الجنسيات اعتباراً من تاريخ 23 يوليو/ تموز.
ويوفر هذا المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات التي تلبي احتياجات وأذواق شريحة واسعة من العملاء، بدايةً من الشقق المفروشة وغير المفروشة، ووصولاً إلى المنازل الكبيرة والوحدات المصممة خصيصاً للمستثمرين المهتمين بتأجير وحداتهم بآجال قصيرة. وتتميز الوحدات المطلة على ملعب الغولف بإطلالات مائية، تمكنها من التقاط منظر غروب الشمس في أبوظبي.
وتتنوع خيارات الشقق السكنية في هذا المشروع الجديد بين استوديو وغرفة نوم وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، إضافة إلى وحدات دوبلكس من غرفتي نوم إلى ثلاث غرف نوم. وانسجاماً مع توجهات العملاء، سيضم هذا المشروع وحدات كبيرة، لتشمل غرفاً مكتبيةً مخصصةً، بهدف توفير الأجواء اللازمة للعمل والدراسة من المنزل، وتأتي مجموعة واسعة من وحدات الاستوديو وشقق الغرفة الواحدة مفروشة بتصاميم متنوعة. وتتوفر وحدات المشروع بأسعار تنافسية تبدأ من 705 آلاف درهم لفئة الاستوديو، و1.2 مليون درهم للشقق.
موقع مميز
يتمتع مشروع «ياس غولف كولِكشن» بموقع مثالي يقع على مقربة من مواقع استضافة أضخم وأبرز الفعاليات الرياضية الدولية، بما فيها بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي للغولف» وسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 ومنافسات جزيرة النزال من «يو إف سي». ويقع هذا المشروع السكني على مقربة من المطار الدولي الرئيسي في أبوظبي، مما يجعله في مكانة جاذبة للمشترين الدوليين الذين سيستفيدون من الإجراءات الأخيرة التي طرأت على نظام الإقامة في الإمارة والاستمتاع بعيش حياة هانئة في أكثر المدن سلامةً وأماناً في العالم.
طراز عالمي
وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «استكمالاً للنجاحات التي حققتها الدار في طروحات مشاريعها الأخيرة ضمن جزيرة ياس طوال العام الماضي، يؤكد إطلاق مشروع ياس غولف كولِكشن قناعتنا الراسخة بالمكانة الكبيرة التي تزخر بها جزيرة ياس باعتبارها وجهة من الطراز العالمي تحظى باهتمام كبير من جانب المقيمين بالدولة والمشترين الدوليين. ولأن مشروع ياس غولف كولِكشن سيوفر مزيجاً متنوعاً من الوحدات، فإننا نتوقع إقبالاً كبيراً من جانب المقيمين بالدولة ممن يتطلعون إلى شراء منزل جديد، وكذلك من المستثمرين المحليين والدوليين الذين يطمحون إلى الاستفادة من سوق العقارات الواعد في إمارة أبوظبي».
معايير استدامة
صُمم المشروع بأسلوب مستوحى من نمط الحياة الفاخر للمنتجعات، ويوفر لساكنيه مجموعة واسعة من المرافق ومنها مساحات خضراء مشتركة في طابق البوديوم وصالات رياضية وأحواض سباحة، إضافة إلى جناح للياقة البدنية وملاعب رياضية متعددة الاستخدامات ومسار للجري. كما سيستمتع العملاء بجميع المرافق الحالية التي توفرها جزيرة ياس والإطلالات على ملعب الجولف ذي المستوى العالمي، وأشجار القرم وأفق إمارة أبوظبي. ويضم المشروع أيضاً 10 متاجر للبيع بالتجزئة، وسوبر ماركت، إضافة إلى المطاعم والمقاهي.
ومن المقرر أن تنطلق أعمال الإنشاء في مشروع «ياس غولف كولِكشن» خلال الربع الأول من عام 2023، على أن تبدأ عمليات تسليم الوحدات في الربع الثالث من عام 2025.
وتماشياً مع استراتيجية الاستدامة الشاملة لشركة الدار العقارية، صممت الوحدات السكنية في مشروع «ياس غولف كولِكشن» لتحقيق تصنيف لؤلؤتين ضمن فئة المباني السكنية وتصنيف لؤلؤة للمساحات العامة وفقاً لنظام التقييم بدرجات اللؤلؤ للمباني التابع لبرنامج «استدامة»، متجاوزة بذلك أحدث المعايير المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"