عادي

برنامج «محطات».. ومضات ملهمة لأصحاب التجارب الناجحة

16:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
* البرنامج يعرض على قناة «الشرقية من كلباء» الأربعاء من كل أسبوع
يتوقف برنامج «محطات» الذي يعرض على قناة الشرقية من كلباء، الأربعاء من كل أسبوع، عند دروس ملهمة من مدرسة الحياة، التي تخرج فيها عدد من رواد أبناء المنطقة. حيث تتصفح الإعلامية عائشة الأنصاري معهم تداعيات الذاكرة؛ مضيئة على سنوات النشأة والطفولة، متجولة معهم ما بين مقاعد الدراسة وسكينة الأسرة، ثم تحديات العمل والوظيفة، وصولاً إلى عوامل النجاح التي تجاوزوا من خلالها كافة العقبات لتحقيق الإنجازات الرائعة التي انعكست على حياتهم أولاً ثم الآخرين.
50 دقيقة يستضيف خلالها البرنامج مجموعة من الشخصيات المبدعة من مختلف القطاعات الحياتية والمهنية، من معلمين وخبراء تربويين، وأطباء، ورياضيين، ومديري إدارات حققوا نجاحات نوعية، ويستعرض مسيرة حياتهم وإنجازاتهم؛ كما يضيء على تجاربهم من منظور الآخرين، حيث يحاور بعض الأشخاص المقربين منهم، ويستعرض أمامهم مواد أرشيفية راسخة في أذهانهم، لتعود بهم إلى أيام حفرت في الذاكرة، وكان لها بريقها وتأثيرها في مسيرتهم الحافلة.
ومن الشخصيات التي استضافها البرنامج، أيمن عثمان الباروت، ود.هاشم الزعابي، ود.صفاء النقبي، وفاطمة علاي النقبي، وعلي بو هندي، واللاعب سيف سلطان المحرزي، وخالد خميس أبو سهم، وغيرهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"