عادي

دبي الجنوب للعقارات تطلق مشروع «خليج الجنوب»

10:31 صباحا
قراءة دقيقتين
أعلنت دبي الجنوب للعقارات إطلاق «خليج الجنوب»، المشروع السكني الجديد الذي يقع في قلب المنطقة السكنية في دبي الجنوب. وسيضم المشروع ما يزيد على 800 فيلا وتاون هاوس، وأكثر من 200 فيلا فاخرة على الواجهة المائية، إضافة إلى بحيرة كريستالية يبلغ طولها نحو كيلومتر واحد، وممشى بطول 3 كيلومترات على الواجهة المائية، سيضم شواطئ خاصة للسباحة والاستجمام.
وسيتم تطوير وحدات التاون هاوس والفلل في «خليج الجنوب» على مساحة مبنية تراوح بين 2900 و4800 قدم مربعة تقريباً، وستوفر مزيجاً متنوعاً من ثلاث وأربع وخمس غرف. أما الفلل الفاخرة المستقلة التي ستبنى جميعها على الواجهة المائية مع إطلالات واسعة، فستكون عبارة عن فلل من خمس أو ست أو سبع غرف بمساحة بناء تبلغ 13000 قدم مربعة. ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً على شارع إكسبو، ويشتمل على طيف واسع من المرافق بمستوى عالمي، مثل مركز للتسوق ومجمع للياقة البدنية إلى جانب النوادي الخاصة للأطفال وحمامات السباحة ونادي الرياضات المائية، فضلاً عن المقاهي المطلة على الواجهة المائية، وإنشاء حدائق خاصة حول البحيرة والعديد من الخدمات والمرافق الأخرى.
وقال متحدث رسمي من دبي الجنوب للعقارات: «يأتي إطلاق «خليج الجنوب» استكمالاً لمشاريعنا الناجحة التي أطلقناها خلال السنوات القليلة الماضية، والتي تمكنا من بيعها بالكامل. وبعد الإعلان عن تحول موقع إكسبو إلى «مدينة إكسبو دبي» في أكتوبر المقبل، والطلب الهائل على العقارات المتميزة في المنطقة، سيكون هذا المشروع خياراً مثالياً للباحثين عن فرص العيش بمعايير ممتازة مع مرافق عالمية المستوى وبأسعار تنافسية. إننا في دبي الجنوب نحرص على التوافق الدائم مع رؤية الحكومة؛ المتمثلة في جعل دبي أفضل مكان للعيش والعمل والسياحة».
وتشمل المرافق الأخرى في المنطقة السكنية مدرسة في المستقبل القريب، والحدائق العامة والملاعب الرياضية ومحال التجزئة وهايبر ماركت (سيفتتح في أكتوبر). وتضم قائمة المرافق أيضاً مسجداً ومحطة وقود وطريقاً للحافلات العامة يربط المنطقة السكنية بمحطة مترو إكسبو.
وسيتم إطلاق مبيعات «خليج الجنوب» في سبتمبر/ أيلول المقبل، ويمكن للعملاء تسجيل اهتمامهم الآن. وستعلن الشركة عن المزيد من المعلومات حول المشروع في الوقت المناسب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"