عادي
خلال معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2022 نوفمبر المقبل

دبي تستضيف تقنيات متطورة لتمكين أصحاب الهمم

02:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
التكنولوجيا المتقدمة تساهم في تمكين أصحاب الهمم وجعل حياتهم اكثر سهولة
image001

دبي: «الخليج»

تشهد دبي على مدى ثلاثة أيام اعتباراً من 15 من نوفمبر المقبل، العرض الأوسع والأكثر إثارة للإعجاب لمنتجات التكنولوجيا المساعدة المبتكرة وخدمات إعادة التأهيل والاتصال والتواصل الرقمي، من خلال معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2022 في دورته الرابعة التي ستركز على ضمان الوصول إلى المنتجات والخدمات لتعزيز قدرات الأشخاص من أصحاب الهمم.

وسيتحول المعرض الذي يعتبر الأضخم من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية، إلى أضخم منصة لمصنعي وموزعي المنتجات المساندة، علاوة على الهيئات الحكومية ومراكز إعادة التأهيل والمراكز الصحية والتعليمية التي تتعامل مع أصحاب الهمم.

ويمثل المعرض الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 15 إلى 17 من نوفمبر المقبل، الحل الأمثل للوفاء بتطلعات وتوقعات أكثر من 50 مليون شخص من أصحاب الهمم يقيمون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويندرج المعرض الذي يتم تنظيمه تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ضمن إطار الجهود المتميزة التي تبذلها الجهات الحكومية والخاصة لتمكين أصحاب الهمم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"