عادي

درجال يبحث استعدادات العراق لـ«خليجي 25»

12:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أكد وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، عزم الجميع لتحقيق نجاح وتفوق العراق في استضافة البطولة الأهم خليجياً«خليجي 25».
وقال بيان لوزارة الشباب والرياضة، «التقى الوزير عدنان درجال، عدداً من مديري دوائر الوزارة في مكتبه بمقر الوزارة، لبحث استعدادات استضافة العراق بطولة كأس الخليج العربي الـ 25، التي من المقرر إقامتها في البصرة خلال يناير2023».
وبحسب البيان، «تناول الاجتماع استعراض كافة الاستعدادات المتعلقة بالبطولة، والترتيبات الخاصة بالملعبين الرئيسيين لاستضافة منافسات البطولة، فضلًا عن ملاعب التدريب، وكل ما يتعلق بالتجهيزات الخاصة بالمباريات، واستقبال الجماهير، وفنادق الإقامة، والإعاشة، وإجراءات الوصول، بدايةً من المطار ثم الفنادق والملاعب وحتى المغادرة، والنقل التلفزيوني، كما تم مناقشة الإجراءات الخاصة باستخراج التأشيرات للدول المشاركة وجماهيرها، وكيفية تحقيق النجاح لها على مختلف الأصعدة الفنية والإدارية واللوجستية».
وأكد الوزير العراقي بأن «الاجتماعات ستكون في انعقاد مستمر، وهناك مناقشات دائمة مع جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية الساندة قبل بدء البطولة»، مؤكداً «عزم الجميع لتحقيق نجاح وتفوق العراق في استضافة البطولة الأهم خليجياً».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"