عادي

عبدالعزيز يحقّق أمنيته في قضاء وقت ممتع مع أسرته

15:54 مساء
قراءة دقيقتين
حقّقت مؤسسة «تحقيق أمنية» حلم الطفل عبد العزيز (7 سنوات) في قضاء أروع الأوقات مع أفراد أسرته، وذلك بالتعاون مع منتجع أتلانتس النخلة بدبي.
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «كان عبدالعزيز يتمنى قضاء عطلة مُميّزة مع عائلته في منتجع أتلانتس النخلة الذي طالما حلم بزيارته، والاستمتاع مع إخوته بالأنشطة الترفيهية والمغامرات الرائعة التي يوفّرها مثل: لعب البولينغ، اللعب في مدينة أكوافنتشر المائية، زيارة حوض ذا لوست تشامبرز، وفرصة السباحة مع الدلافين، نظراً لرحلة العلاج الطويلة».
وتوجّه الزبيدي بالشكر إلى منتجع أتلانتس النخلة على استضافة عبدالعزيز وأسرته، وتوفيرهم باقة متكاملة شملت الإقامة ليلتين وكافة الوجبات والأنشطة الترفيهية، مشيداً بحرصهم على الوفاء بمسؤوليتهم الاجتماعية تجاه مجتمع الإمارات، ونشر السعادة في قلوب الأطفال المرضى مع عائلاتهم.
وأشاد الزبيدي بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على المنتجع لدعم جهود مؤسسة تحقيق أمنية في تنفيذ رسالتها الإنسانية النبيلة، مُثمّناً الشراكة طويلة الأمد مع المنتجع على مدار السنوات الماضية، والتي حرص خلالها منتجع أتلانتس على ردّ الجميل للمجتمع، والمساهمة في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطِرة تُهدّد حياتهم، مؤكداً حرص المؤسسة على إقامة المزيد من الشراكات المُثمرة التي تزرع السعادة والأمل في نفوس كافة أفراد المجتمع.
وشكر الطفل عبدالعزيز مؤسسة تحقيق أمنية والقائمين على منتجع أتلانتس النخلة، وقال: «كانت زيارة أتلانتس النخلة ومُشاهدة مرافقه الفخمة والاستمتاع بأنشطته الترفيهية الفريدة حلماً شبه مستحيل. أحسست أنني شخصية مُهمّة ومُميّزة، واستمتعت لأول مرة منذ زمن بعيد بقضاء وقت رائع مع كافة أفراد أسرتي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"