عادي

عمر العبد اللات: سوء التنظيم حرمني من «جرش»

15:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عمّان: «الخليج»
أرجع الفنان الأردني عمر العبد اللات، عدم مشاركته في دورة مهرجان «جرش» الـ 36 التي تنطلق 27 الجاري إلى «سوء التنظيم والتقدير»، وذلك بعدما أثار عدم إدراجه ضمن الحفلات الرئيسية على مسرح المدرج الجنوبي انتقادات إعلامية وفنية في الأردن.
وقال العبد اللات: «كنت أول مطرب يتواصل مع أعضاء اللجنة الفنية للمهرجان وأعلنت رغبتي في المشاركة ضمن الحدث الغنائي الأهم في الأردن ولمست تأجيلاً وتسويفاً متكرراً في الرد حتى فوجئت بانتهائهم من جدول الحفلات دون مراجعتي».
وأضاف: «أبلغني أحد أعضاء اللجنة أنه لا يوجد سوى يوم الثلاثاء وهذا لا يتناسب معي أولاً لأنني طلبت منذ البداية تحديد حفلتي في نهاية الأسبوع حتى تتاح الفرصة لجمهوري الكبير بالحضور وثانياً لالتزاماتي الفنية الأخرى خارج الأردن».
وأبدى العبد اللات، استغرابه الشديد لاقتراح نقل حفله إلى مسرح المدرج الشمالي الذي لا يعتبره مقراً رئيسياً للحفلات. وتابع: «يعد هذا المسرح فرصة لمن هم في بداياتهم الفنية ولا يكفي جمهوري عموماّ وأنا حققت نجاحات معروفة في المهرجان على مسرح المدرج الجنوبي منذ انطلاقتي».
وأكد العبد اللات، أنه ليس بصدد تفاوضات جديدة حتى بعدما أعلنت هيفاء النجار وزيرة الثقافة رئيسة اللجنة العليا للمهرجان اعتذارها له خلال مؤتمر صحفي ووصفت ما حدث بـ«سوء تفاهم قابل للتصحيح».
وقال: «لا أفرض نفسي على المهرجان ولا أحب أن تأتي مشاركتي بهذه الطريقة مع تقديري لما استجد على الأمر هذا فضلاً عن ارتباطي بمواعيد حفلات عدة خلال الصيف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"