عادي

كلية الهندسة في «أمريكية الشارقة» تجذب المتفوقين

18:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تمتاز كلية الهندسة في الجامعة الأمريكية في الشارقة بكونها الخيار الأول للعديد من طلبة المدارس المتفوقين ممن يرغبون في بناء مستقبل مهني مشرق في مجال الهندسة، فقد حقق 88% من طلبة الكلية معدل 90% فما فوق في شهادة الثانوية العامة وانضموا لبرامج كلية البكالوريوس المتنوعة في الكلية.
وانقسم طلبة كلية الهندسة للعام الدراسي 2021- 2022 على النحو التالي: 64% من طلبة الكلية حققوا معدل 95% فما فوق في شهادة الثانوية العامة، وحقق 24% من طلبة الكلية معدل 90% فما فوق في شهادة الثانوية العامة، بينما حقق 11% من الطلبة معدل 85% فما فوق في شهادة الثانوية العامة. وتضم كلية الهندسة طلبة من 35 جنسية، ويشكل الطلبة الإماراتيون فيها 32٪ من إجمالي الطلبة في الكلية.
وقال الدكتور فادي أحمد العلول، عميد كلية الهندسة في الجامعة الأمريكية في الشارقة: «نحن نفهم أهمية تحقيق التميز في التدريس والبحوث والخدمات مع دفع الطلبة نحو التطور الفكري في بيئة أكاديمية مملوءة بالتحديات والمكافآت. لذلك نحن نبحث دائماً عن طلبة يمتلكون شغف المعرفة ورغبة ملحة في التطور والنمو أكاديمياً ومهنياً. وفي كل عام، نحن نرحب بطلاب المدارس المتفوقين الذين يرغبون في بناء مستقبل لهم في مجال الهندسة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"