عادي
أجواء احتفالية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء

وجهات دبي للتسوق تقدم عروضاً مبهجة خلال عيد الأضحى

15:51 مساء
قراءة 3 دقائق
«بوكس بارك»
«بوكس بارك»
1
دبي: «الخليج»
تستعد وجهات دبي لاستقبال عيد الأضحى المبارك بجدول فعاليات مملوء بأفضل عروض التسوق، وتجارب المأكولات المتنوعة، والأنشطة والعروض الفنية والترفيهية الممتعة، والباقات الفندقية المميزة؛ وذلك ضمن أجواء احتفالية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء، بما يؤكد مكانة دبي المدينة الأفضل للعيش والزيارة في العالم في الأوقات كافة.
«بلوواترز»
تحتفي جزيرة «بلوواترز» بعيد الأضحى بفعاليات مستوحاة من الثقافة الإماراتية؛ حيث تستضيف مجموعة من العروض التراثية التي تقدمها فرقة العوايد الحربية يوم السبت 9 يوليو/ تموز في «ذا وارف»، إلى جانب العروض الفنية المعاصرة وتجارب المأكولات الإماراتية الشهية، لتعرف زوارها من حول العالم إلى الموروث الثقافي الغني للدولة.
وسيكون الأطفال على موعد مع أصدقائهم مدهش ودانة يوم 10 يوليو في «ذا وارف»، وسيجد الزوار أفضل عروض المطاعم العالمية الشهيرة، بدءاً من المأكولات الآسيوية الفاخرة لدى «SHI» كما يمكنهم الاستمتاع بالإطلالات الرائعة في مطعم «88 تراس».
«ذا أوتلت فيليدج»
ستكون «ذا أوتلت فيليدج» وجهة مثالية للاستعداد للعيد وانتقاء الأزياء المميزة من أشهر العلامات التجارية أو الاستمتاع بتجارب وعروض تسوق أجمل الأزياء بما ذلك الأزياء الراقية من «دولتشي آند غابانا» و«هوغو بوس».
وسيستمتع زوار وجهة التسوق والترفيه الداخلية الرائدة المستوحاة من التصاميم المعمارية لمنطقة توسكانا الإيطالية الخلابة بعروض ترفيهية حية في الفترة من 9 إلى 11 يوليو، وتشارك فرقة التراث الإماراتية «أيالا» في العروض الفنية يوم 10 يوليو، كما سيزور الثنائي مدهش ودانة الأطفال في «ذا أوتلت فيليدج» يوم 15 يوليو.
سوق مدينة جميرا
يستقبل سوق مدينة جميرا زواره ليحتفي معهم بالعيد في الفترة من 9 إلى 11 يوليو بأسلوب إماراتي أصيل؛ حيث تتزين الوجهة بلوحات الخط العربي الأنيق، وتتردد في أروقتها أنغام العود والإيقاعات التراثية.
وتقدم الوجهة المصممة على شكل سوق عربي تقليدي، مزيداً من أجواء البهجة والفرح، من خلال عروض نسج السجاد الحية وفعالية التصور مع الصقور المتاحة للجميع، كما تضم الوجهة المزيد من الملامح التراثية الإماراتية في زواياها مثل شِباكِ الصيد، التي تروي قصة هذه المهنة وارتباط تاريخ الدولة بالبحر وثرواته.
ويمكن للزوار الاستمتاع بتجارب المأكولات والأطباق الشهية التي تقدمها أبرز العلامات التجارية في السوق.
«الخوانيج ووك»
ترحّب «الخوانيج ووك» بزوارها بأجواء من المرح والبهجة في هذا العيد للاستمتاع بتجارب التسوّق وقضاء أمتع الأوقات مع العائلة وتذوق أشهى الأطباق معهم؛ وذلك ضمن أجواء احتفالية ممتعة.
كما تقدم الوجهة لزوارها باقة من العروض الثقافية المتنوعة، في الفترة من 9 إلى 10 يوليو، بمشاركة فرقة العوايد الحربية في 11 يوليو لتقديم أجمل اللوحات الفنية التراثية الإماراتية، وسيكون الزوار الصغار على موعد مع مدهش ودانة يومي 10 و 11 يوليو لالتقاط الصور ومشاركة بهجة العيد معهم.
«السيف»
يتوجه محبو التراث وعبق التاريخ الأصيل إلى السيف لقضاء أمتع الأوقات في فترة العيد؛ حيث تمزج الوجهة الأصالة مع الحداثة في تناغم فريد يجسد روعة المكان؛ وذلك مع مجموعة متنوعة من تجارب التسوق والمأكولات الشهية.
«بوكس بارك»
وتعد «بوكس بارك» وجهة مفضلة للباحثين عن تجارب فريدة؛ حيث تضم علامات تجارية ومفاهيم مبتكرة تقدم خيارات تسوق وتجارب مأكولات وأماكن ترفيهية لا مثيل لها تناسب جميع أفراد العائلة. وتستعد متاجر ومطاعم الوجهة إلى تقديم أجندة متنوعة من العروض الحصرية خلال عيد الأضحى المبارك.
مكافآت صيفية
ويمكن لمستخدمي «تيكت»، برنامج مكافآت الفوري الوحيد والأسهل في الإمارات، كسب النقاط بسهولة عند إجراء عملية شراء من أي من العلامات التجارية الشريكة في البرنامج في «بلوواترز» و«الخوانيج ووك».
ويعد «تيكيت» أول برنامج مكافآت يرتبط بالبطاقات البنكية؛ حيث يقدّم طريقة سلسة لاكتساب النقاط تلقائياً لحاملي بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم البنكية من «فيزا» أو «ماستر كارد» الصادرة من الإمارات عند الدّفع باستخدامها أو حتّى عند الدّفع عبر محفظة ( أبل أو سامسونغ أو جوجل) بعد ربط الخدمة بتطبيق برنامج «تيكت».
وللانضمام إلى البرنامج، يمكن تحميل تطبيق «تيكت» ثم التسجيل وربط بطاقة ائتمانية أو بطاقة خصم بنكية من «ماستركارد» أو «فيزا» صادرة من الإمارات بالحساب الخاص بالعضو.
يمكن تحميل تطبيق البرنامج عبر متجر أبل، أو غوغل بلاي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"