مقال مدفوع
محتوى ممول

«Unitey Digital» تقيم شراكة و تعاون استراتيجي مع «Discover® Global Network» و «Hard Yaka Inc»

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
Unitey

يسر شركة  Unitey Digital بأن تعلن عن شراكتها  مع Discover® Financial Service ، التي تدير Discover® Global Network و Hard Yaka Inc. لبناء Mercury Payments Services في الخدمات المالية الإقليمية.

استحوذت Unitey Digital   على Mercury Payments Services في يناير 2022 لإضفاء الطابع الديمقراطي على الخدمات المالية لسوق كبير و غير معالج في دولة الإمارات العربية المتحدة.

باعتبارها أول خطة دفع محلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تسهل منتجات Mercury  خدمات الدفع المحلية وعبر الحدود للبنوك ومقدمي خدمات تحويل الأموال والشركات عبر شبكة الدفع والتبديل الخاصة بها.


قال مظفر خوخار، مؤسس شركة Unitey Digital :
"مهمةMercury  هي تقديم وتوفير الخدمات المالية لأكبر عدد ممكن من الأسواق في دولة الإمارات من خلال توفير منتجات وخدمات مميزة و فريدة لعملائها وشركائها. إن القبول العالمي والتكنولوجيا التي تمتاز بها  Discover Global Network، وتاريخ Hard Yaka  الكبير في الخدمات المالية والمعرفة الرقمية ، سيعززان  مكانة طريقة دفع Mercury  في الخدمات المالية وفي تكنولوجيا الـ Blockchain . 
نحن فخورون بوجود Discover Global Network و Hard Yaka  معنا كشركاء لنا في هذه المهمة" . 


كما أفاد مات سلون، نائب رئيس الأسواق الدولية في Discover Global Network : "إن شراكتنا مع Unitey Digital Holdings  تعزز استراتيجيتنا في مساعدة الشبكات على النمو والتوسع، لتتوفر في النهاية تجارب أفضل لحاملي البطاقات من خلال تزويدهم بمزيد من الأماكن التي تمكنهم من استخدام بطاقاتهم فيها لإجراء المعاملات المالية ".

كما وضح أيضاً جريج كيد، الشريك المؤسس لشركة Hard Yaka  قائلاً: "يسعدنا الاستثمار جنباً إلى جنب مع Discover Financial Services  لمساعدة Unitey  في تحقيق مهمتها ".
تتوافق هذه الشراكة الاستراتيجية مع رؤية Hard Yaka لبناء مستقبل أكثر شمولاً، مع التأكيد أيضاً على الالتزام تجاه المنطقة.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"