عادي

انطلاقة بطولة إدارة مراكز الشرطة الشاملة الثانية لكرة الطائرة

18:13 مساء
قراءة دقيقتين
شهد العقيد يوسف بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، الاثنين، انطلاقة فعاليات بطولة إدارة مراكز الشرطة الشاملة الثانية لكرة الطائرة، التي أقيمت بمقر جامعة الشارقة، بحضور المقدم عبدالعزيز محمد الجروان رئيس مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل، والمقدم إبراهيم راشد بيات رئيس مركز شرطة المدينة الجامعية، والمقدم عبدالله راشد علاي رئيس مركز شرطة واسط الشامل، والمقدم عبدالله سالم حمدان النقبي رئيس قسم الخدمات المساندة بالإدارة، وعدد من الضباط والفرق المشاركة.
وشهد اليوم الأول للبطولة 4 مباريات مثيرة للكرة الطائرة، جمعت بين فريق الإدارة وفريق مركزي الحمرية والسيوح، وتواصلت الإثارة عندما اجتمع فريق مركز الصناعية مع فريق مركز المدينة الجامعية، حيث بات الحماس والتنافس الأخوي واضحاً على اللاعبين في المباراة الأخيرة التي أقيمت بين فريقي مركزي الصجعة والبحيرة.
وأسفرت نتيجة المباراة الافتتاحية عن فوز فريق مركز الصناعية وصعوده إلى نصف النهائي، ليلتقي مع نظيره فريق مركز واسط الفائز في مباراته ضد مركز الغرب.
وفاز فريق الإدارة بالمباراة التي جرت مع مركزي الحمرية والسيوح، ليتأهل لمواجهة فريق مركز البحيرة بعد فوز الأخير على مركز الصجعة، على أن تستكمل اليوم الأدوار النهائية للمباريات.
وأشاد العقيد يوسف بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بجهود اللاعبين من مختلف المراكز والأقسام الشرطية بالقيادة، مثنياً على مشاركتهم الرياضية وتنافسهم الأخوي الرائع الذي اتضح من خلال المباريات التي أقيمت، وحرصهم على التواصل البناء الذي يساهم بشكل فعال في تعزيز جودة الحياة الوظيفية والرياضية لدى منتسبي الشرطة، ويأتي ذلك ضمن أهداف القيادة التي تسعى من خلالها الى تحقيق السعادة والإيجابية في بيئة العمل، ورفع جاهزية رجل الشرطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"