عادي

«طيران الإمارات» تستثمر 8 مليارات درهم لتحديث مقصورة 120 طائرة

18:11 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: حازم حلمي
قال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في «طيران الإمارات»: «إن هناك إقبالاً كبيراً من قبل العملاء على الدرجة السياحية الممتازة التي افتتحنا الحجوزات عليها بداية يوليو/تموز الجاري، وستنطلق أولى الرحلات التي تخدمها طائرات A380 إلى لندن وباريس وسيدني اعتباراً من 1 أغسطس/آب، وكرايستشيرش اعتباراً من ديسمبر/كانون الأول المقبل».
وأضاف الرضا خلال جولة إعلامية للتعريف بالدرجة السياحة الممتازة على متن الناقلة في مطار دبي: «نعتزم تقديم هذه التجربة إلى العديد من الأسواق؛ حيث سيبدأ برنامجنا التحديثي في نوفمبر/تشرين الثاني القادم، لتركيب مقصورة الدرجة السياحية الممتازة على طائرات A380 وبوينج 777، باستثمارات تصل لأكثر من 8 مليارات درهم، وذلك من أجل تلبية الطلب على هذه المقاعد».
وأشار إلى أن عملاء الدرجة السياحية الممتازة ستتوفر لهم منطقة خاصة لإنجاز إجراءات السفر في مطار دبي الدولي، أو استخدام أحد أكشاك الخدمة الذاتية العديدة المريحة لتجنب طوابير الانتظار.
وقال الرضا: «لاحظنا مع العودة للسفر، انتعاشاً كبيراً على السفر، وهذا النمو ملحوظ لنا في «طيران الإمارات»، والناقلات الأخرى، ونعمل حالياً بنسبة 80 % من رحلاتنا مقارنة بفترات ما قبل جائحة «كوفيد- 19»، وهذا تطلب منا تزويد ناقلاتنا بالمقاعد الجديدة للرقي، وإعطاء المسافرين راحة أكبر عند السفر».
وتقع مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، على طائرات الإمارات A380 بتقسيم الأربع درجات، في مقدمة الدور الرئيسي (الأرضي)، وتضم 56 مقعداً بتوزيع 2-4-2، وطائرات البوينج 777، سيتم تركيب ما يصل إلى 24 مقعداً في مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، التي تقع بين درجة الأعمال والسياحية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"