عادي

وجهات «ميريكس» تستعد لاستقبال زوار «مفاجآت صيف دبي» في العيد

15:41 مساء
قراءة 3 دقائق
سيتي ووك
سيتي ووك
مزايا حصرية للمسافرين عبر طيران الإمارات
دبي: «الخليج»

رفعت وجهات ذا بييتش وسيتي ووك ولا مير، التي تملكها وتديرها «ميريكس للاستثمار»، استعداداتها لاستقبال الزوار من داخل وخارج الإمارات بمناسبة مفاجآت صيف دبي الـ 25 بمجموعة من الفعاليات.
وتستضيف ذا بييتش وسيتي ووك ولا مير، من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر، مجموعة من عروض المطاعم وأنشطة مليئة بالمرح بالتعاون مع طيران الإمارات حيث سيحصل المسافرون على خصومات في المحال المشاركة عند إبراز بطاقات الصعود إلى الطائرة.
ولعشاق كرة القدم تقدم «سيتي ووك» للزوار 3 ألعاب مرخصة، OXO و Break it Soccer وHeroes Vs Invaders، على جدار رقمي كبير إلى جانب ألعاب كرة القدم على الإكس بوكس خلال أيام الأسبوع من الساعة 4 حتى 10 مساءً وفي نهاية الأسبوع من 2 إلى 10 مساءً.
وسيتم تنظيم عروض ترفيهية حية في الساحة، واستعراضات مجانية لمهارات كرة القدم من بطل الإمارات 3 مرات عمار فريز في نهاية كل أسبوع.
وبينما ستشهد لا مير عودة ليلة السيدات في لاجونا ووتر بارك بناءً على رغبة الرواد كل يوم جمعة تقدم أنشطة مائية لا حصر لها وعرض «كل ما يمكنكم تناوله» من الساعة 7 مساءً حتى 12 صباحاً.
كما يمكن للزوار استكشاف الشاطئ في لا مير، أو الانغماس في المطاعم العديدة أو الاسترخاء والاستمتاع في روكسي سينما لمتعة صيفية لا تنتهي أبداً.
وتضم أحدث وجهة سياحية في ذا بييتش، الجناح في ذا بييتش، بمساحة 60 ألف قدم مربعة للتجزئة تشمل ستة مطاعم مرخصة، هي أكيبا دوري وبور وكلو باربكيو وإيتالي في ذا بييتش وهوريكان جريل آند بار ولا ميزكاليريا، وتطل على الخليج العربي وتستضيف أنشطة ترفيهية متعددة.
وبدءاً من أحدث عروض ليالي السيدات، وساعات التخفيضات، ووجبات البرانش، وعرض 2 بسعر 1، وصولاً إلى ليالي التاكو، والعروض الترفيهية الحية، يتوفر للزوار ما يتطلعون إليه كل يوم هذا الصيف في الجناح من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر.
ويمكن للعملاء تنزيل دليل الذواقة الصيفي من مواقع ذا بييتش وسيتي ووك ولا مير، والذي يوفر قوائم المطاعم والمقاهي ضمن الفئات التالية: عشاء، مطاعم فاخرة، نكهات عالمية، وجبات سريعة، الحلويات.
كما يمكن للعملاء الطلب والاختيار أثناء التنقل عبر ميزة التوصيل إلى السيارة في سيتي ووك وذا بييتش.
وقال شهرام شامسي، الرئيس التنفيذي لشركة ميريكس للاستثمار: «تتماشى مفاجآت صيف دبي مع رؤيتنا لإعادة تصور الطريقة التي يستمتع بها الزوار بالمساحات. نتطلع هذا العام إلى الترحيب بالزوار للاستمتاع بمجموعة واسعة من أفضل المطاعم في دبي عبر وجهاتنا».
وأضاف: «خلال الأسابيع العشرة المقبلة من مفاجآت صيف دبي، نرحب بالزوار لتجربة الجناح الذي أطلقته الشركة مؤخراً في ذا بييتش، والذي يضم ستة مطاعم مرخصة تمثل مفهوماً فريداً من نوعه يقدم الطعام ليلاً ونهاراً على مدار العام. وسيتمكن زوار سيتي ووك من الاستمتاع بولائم من كل أنحاء العالم بينما تقدم لا مير عروضاً مذهلة».
ويمكن للعملاء أيضًا مواصلة كسب نقاط في ذا بييتش ولا مير وسيتي ووك من خلال برنامج المكافآت «تيكت» الأول من نوعه، الذي أطلقته دبي القابضة في مارس 2022.
وتقدم ذا بييتش ولا مير وسيتي ووك معاً مجموعة واسعة من أفضل المطاعم في دبي وتوفر الكثير من المساحات الخارجية والداخلية، وتعد مثالية للعائلات والأصدقاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"