عادي

أنس جابر تواجه «شريكة نزهات الشواء»

12:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أنس جابر بعد تأهلها لنصف نهائي ويمبلدون

متابعة: ضمياء فالح
وصفت الصحافة البريطانية نجمة التنس التونسية أنس جابر (27 عاماً) بـ«المرشحة لحصد لقب ويمبلدون» بعد صعودها لنصف نهائي البطولة.
المصنفة رقم 2 عالمياً وفق التقرير «ستكون مرشحة لتكون أول لاعبة تنس عربية تحصد اللقب، لكنها ستواجه صديقتها الرائعة الألمانية تاتيانا ماريا في نصف النهائي أولاً».
وقالت أنس عن تاتيانا ( 34 عاماً):«أنها تلهمني فقد تأهلت لنصف النهائي بسن الـ34 ولديها طفلتان. أتمنى لو تنظر إليها اللاعبات كقدوة، لأنها عانت كثيراً، لتكون في نصف نهائي جراند سلام».
ووصفت أنس لعبة التنس بـ«الماكرة» وقالت:«التنس رياضة ماكرة، يمكن أن تخسر كل أسبوع».

الصورة
d

وتحتل تاتيانا المركز الـ103 في التصنيف العالمي، لكنها انضمت لأساطير اللعبة بعدما أصبحت سادس لاعبة في تاريخ التنس تصل لنصف نهائي بطولة بعد سن الـ34. تفوقت تاتيانا، الأم لشارلوت (8 سنوات) وسيسيليا (سنة) على مواطنتها جول نيميير وقالت بعد الفوز:«آمنت دوماً بأن لدي القدرة على الفوز، لكن لو كان قال لي أحد أنني سأكون في نصف نهائي ويمبلدون بعد عام من إنجاب ابنتي الثانية لقلت له أنت مجنون».
شاركت الألمانية في 35 بطولة جراند سلام بـ23 هزيمة في أول جولة وتضيف:«أعتقد أن كثيراً من الناس لم تصدق قدرتي على العودة لكنني مكافحة وأريد مواصلة الحلم».
الحلم يصطدم بحلم أنس التي وصفت صديقتها بـ«شريكة نزهات الشواء» والحسم سيكون في الملعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"