عادي

«أوان» تقدم حفلات ومسرحيات خليجية جديدة في العيد

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت منصة «أوان» الرقمية التابعة لقطاع الإذاعة والتلفزيون بمؤسسة دبي للإعلام، عن عرض مجموعة من الحفلات التي ستبث على منصتها الرقمية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، يحييها نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

ومن ضمن الحفلات التي ستذاع على المنصة في عيد الأضحى، حفل الفنانة أصالة، والفنان ماجد المهندس، والفنان عبدالمجيد عبدالله، والفنان رابح صقر، وستعرض جميع برامج العيد الخاصة بتلفزيون دبي وسما دبي ومنها؛ برنامج عيديتي ونبض القصيد وأيضاً مسرحيات الفنان طارق العلي عنتر المفلتر وهلوسة وبيت وبوسند.

وقالت هبة السمت، مدير إدارة الإعلام الرقمي من قطاع الإذاعة والتلفزيون بمؤسسة دبي للإعلام: «عيديتنا لجمهورنا العزيز بمناسبة العيد ستكون عبارة عن مجموعة مميزه من الحفلات التي ستذاع مباشرة عبر خدمة البث الحي، وستكون متوفرة للمشاهدة في الوقت الذي يناسب المشاهد عبر خدمة الفيديو حسب الطلب. ونسعى في أوان لتقديم تجارب رقمية تتسم بأعلى معايير الجودة، فبعد بث مجموعة من أحدث الأفلام الأجنبية العالمية، والمسرحيات العربية، والدراما السورية، ومن هذا المنطلق قررنا أن نضيف إلى مكتبتنا هذا العيد مجموعة من الحفلات المميزة والبرامج والمسرحيات الخليجية».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"