عادي

استعراض أعمال إبداعية فائزة في «دبي لينكس العالمي للإبداع»

18:18 مساء
قراءة دقيقتين
يقل

* مشاركات وحملات إعلامية مبتكرة وحائزة جوائز عالمية
* المعرض يقام خلال الفترة من 5 إلى 7 يوليو في «دبي للإعلام»
تستعرض مدينة دبي للإعلام، معرض دبي لينكس العالمي للإبداع الذي تنظمه بالشراكة مع دبي لينكس في المبنى 2 للمدينة، خلال الفترة من 5 إلى 7 يوليو الجاري، لتسليط الضوء على الأعمال المتميزة لشركات الإعلام ووكالات الاتصال، بما يعكس القدرات الهائلة ومستوى التميز والإبداع والابتكار في شتى مجالات الإعلام في دبي.
يقدم المعرض مجموعة من الحملات الإبداعية المبتكرة والحائزة جوائز في فئات مختلفة من بينها الحملات الخارجية، الطباعة والنشر، والصناعة الحرفية. وتضم الأعمال المعروضة حملات لنخبة من العلامات التجارية والشركات والمؤسسات من بينها إيكيا، وميني، وأديداس، وديليفرو، ومجمع دبي للعلوم وغيرها.
وقال ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للإعلام: «لطالما شكلت مدينة دبي للإعلام وجهة جاذبة للمواهب الإبداعية ومجمع أعمال متكاملاً محفزاً على الابتكار يدفع بعجلة تطور القطاع، ويسهم في تعزيز الاقتصاد الإبداعي. تؤكد شراكتنا مع دبي لينكس على هذا النهج، حيث نسعى من خلال إقامة المعرض إلى الاحتفاء بالأعمال الإبداعية المتميزة وتسليط الضوء عليها، بما يسهم في الارتقاء بالقطاع الإبداعي وصناعة المحتوى في دولة الإمارات والمنطقة على حد سواء».
وقالت ثيا سكيلتون، مديرة مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع: «تعكس الأعمال الفائزة في مهرجان دبي لينكس مدى التميز الإبداعي الذي تتميز به المنطقة. يُسعدنا أن نتعاون مع مدينة دبي للإعلام هذا العام لعرض الأعمال الفائزة ضمن جوائز دبي لينكس 2022 وإظهار مدى مهارة المبدعين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليكونوا مصدر إلهام لغيرهم من المواهب داخل وخارج الدولة».
وتُعد جوائز لينكس جزءاً من مهرجان جوائز كانز ليونز Cannes Lions، الذي يُعد واحداً من أكبر الفعاليات في قطاع التسويق الإبداعي على مستوى العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"