عادي

تحضيرات مبكرة للبطولات الجماعية في الشارقة

تتصدرها «دوليتا» السلة ومحمد بن خالد لليد
18:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اجتماع لجنة الألعاب الجماعية
بحثت لجنة الألعاب الجماعية في مجلس الشارقة الرياضي ترتيبات البطولات التي سيشهدها الموسم المقبل، وأبرزها بطولتا الشيخ محمد بن خالد الدولية لكرة اليد، والشارقة الدولية لكرة السلة، كما بحثت ملف انتقالات اللاعبين بين أندية الإمارة لوضع الضوابط والشروط المنظمة لها.
وترأس الاجتماع عبد اللطيف ناصر الفردان، عضو مجلس الإدارة، بحضور النائب نبيل محمد عاشور والأعضاء محمد عبيد الحصان، وسالم محمد النقبي ومحمد أحمد حجازي، مقرر اللجنة، وثمّنت اللجنة مكرمة صاحب السمو، حاكم الشارقة، لأصحاب الإنجازات في الألعاب الجماعية والفردية، وأشادت بحصاد نادي الشارقة المتميز بوجه عام، وما تحقق على صعيد كرة اليد بوجه خاص، لاحتكاره الفوز بألقاب كل المراحل لسنوات، علاوة على التميز الخليجي.
وبالنسبة لبطولة الشيخ محمد بن خالد الدولية لكرة اليد، تم اقتراح شهر سبتمبر من العام الجاري لإقامة البطولة في نادي الشارقة الرياضي، وتأكيد توفير كل متطلباتها مبكراً، وهنأت اللجنة عادل صالح الحمادي، عضو مجلس الإدارة، على رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة.
أما بالنسبة لبطولة الشارقة الدولية لكرة السلة، فتمت التوصية بإقامتها قبل انتهاء بطولة الدوري لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للاعبين، بدلاً من تنظيمها خلال سبتمبر أو نوفمبر المقبلين.
وأكد عبد اللطيف الفردان سعي اللجنة لتوفير كل ما يمكن لأندية الإمارة لتطوير مخرجات الألعاب الجماعية، عطفاً على الإمكانيات المتوفرة. وقال إن الشارقة تتمتع بسمعة دولية كبيرة في تنظيم البطولات والمحافظة عليها، تقتضي مواصلة التميز على كل الصعد، إضافة إلى التمثيل المشرف والسعي لتحقيق المراكز الأولى دائماً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"