عادي

جاني يناشد راشد بن حميد بالتدخل لحل قضية انسحابات فرق الصالات

21:56 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

عقدت اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، في مقر اللجنة بمنطقة دسمان بالشارقة، مؤتمراً صحفياً، ترأسه عبد الملك جاني رئيس اللجنة، بحضور ممثل شركة سماشي، وتم الاتفاق بين الطرفين أن تقوم سماشي بعملية النقل المباشر لمباريات وأنشطة كرة قدم الصالات، عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفق أحدث التقنيات، وأيضاً سيكون للجنة نصيب جيد من العائد المادي، وستبدأ الشركة بالعمل مباشرة مع بداية الموسم الجديد.

وقال جاني: «نحن في اللجنة التنفيذية وقفنا على التجارب الناجحة للشركة في هذا المجال، والعقد يجدد سنوياً حسب اتفاق الطرفين على ذلك، وستولي الشركة مجال التسويق كل الاهتمام لاستقطاب رعاة للأنشطة والمباريات».

وأشاد عبد الملك جاني بالخطوة واعتبرها من الأمور المهمة في التسويق والترويج للعبة، إضافة إلى أن النقل عبر وسائل التواصل الاجتماعي سيزيد من متابعي اللعبة، ويسهم في تحقيق مزيد من الانتشار، كما أشاد بدور وسائل الإعلام المرئية والمقروءة في دعم اللعبة خلال الفترة الماضية، ولكن لا بد من مواكبة التطور الكبير الذي أصبح مرتبطاً بوسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت لا غنى عنها بعد أن فرضت نفسها على الساحة.

وأكد جاني أن العمل يتواصل بصورة جيدة من أجل النهوض باللعبة، والوصول بها إلى أعلى المراتب، موضحاً أن اللعبة في حاجة كبيرة إلى استقطاب مزيد من الرعاية والتسويق في ظل الجهود المبذولة من اللجنة التنفيذية.

وقال: «حزنا لاعتذار ناديين كبيرين كالنصر والظفرة، ونأمل أن يعود الظفرة والنصر في أسرع فرصة ممكنة، وأنتهز هذه الفرصة وأناشد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالتدخل السريع للمحافظة على اللعبة، وحل مسألة الانسحابات، إضافة إلى أن تكون اللعبة إلزامية ومفروضة هي والشاطئية على جميع أندية دوري المحترفين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"