عادي

كشف المزيد من التفاصيل حول تورط نجم «البريميرليج» بقضايا اغتصاب

10:47 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
شهدت قضية القبض على نجم كرة يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بتهمة الاعتداء على فتاة بالعشرينات من عمرها تطورات سريعة بعدما كشفت رسائل في منصة إنستغرام عن اغتصابه فتاتين أخريين عام 2021.
وفي التفاصيل، ألقت الشرطة في شمال لندن القبض على نجم البريميرليج، الذي لم يكشف عن اسمه، لكن سنه في أواخر العشرينات، في الساعة الثالثة فجراً، وحققت معه على مدى 15 ساعة بعد تقدم فتاة بشكوى رسمية ضده اتهمته فيها باغتصابها الشهر الماضي.
وكشفت صحيفة التليغراف البريطانية عن بقاء اللاعب قيد الاعتقال 30 ساعة وأصدرت الشرطة بياناً: «في 4 يوليو، تقدمت فتاة بالعشرينات من العمر بشكوى للشرطة».
وتابع البيان: «ادعت الفتاة أن اللاعب اعتدى عليها في يونيو/ حزيران 2022 وألقت الشرطة القبض عليه في 4 يوليو/ تموز بعنوان منزله في بارنيت وتم حبسه لساعات. وبينما هو في السجن، وردتنا أنباء عن اعتدائه على ضحيتين أخريين في العشرينات أيضاً في شهري إبريل ويونيو 2021. خرج اللاعب بكفالة إلى حين موعد محكمة في أغسطس وما تزال التحقيقات جارية».
وستحلق الأندية الإنجليزية لجولات قبل الموسم في الأيام القليلة المقبلة ومن المتوقع استبعاد اللاعب عن الجولة لكن تقارير الصحف تشير لكون اللاعب المتهم إنجليزياً فقد أجمعت، بعد ذكر انطلاقة الموسم في 5 أغسطس، تطلعه للمشاركة مع منتخب إنجلترا في مونديال قطر الذي يبدأ في نوفمبر المقبل.
من جهتها، كشفت صحيفة الصن المزيد عن تفاصيل القضية وكتبت: «6 سيارات شرطة حضرت في الـ3 فجر الاثنين للقبض على اللاعب الذي كان نائماً في الطابق العلوي من منزله. ضحية أخرى اتصلت بضحيته الأولى عبر رسالة في إنستغرام وقالت لها إنها هي الأخرى تعرضت لنفس الموقف العام الماضي. علمت الشرطة بأمر الرسالة من هاتف الضحية الأولى، التي كانت في رحلة عائلية لمنتجع 5 نجوم في البحر المتوسط، وجددت حبسه».
إدارة نادي اللاعب لم تعلق بعد على التطورات لكن مصدراً قال: «النادي مصدوم جداً ومسؤولوه يواجهون فوضى كبيرة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"