عادي

مباحثات أردنية - عُمانية حول تطوير العلاقات والمستجدات

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيصل بن الحسين خلال لقائه بدر البوسعيدي(الخليج)
البوسيعدي يسلم الأمير فيصل رسالة سلطان عُمان للعاهل الأردني(الخليج)

عمّان: «الخليج»

أكد نائب ملك الأردن، الأمير فيصل بن الحسين ووزير الخارجية العُماني بدر بن حمد البوسعيدي، الأربعاء، ضرورة مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يحقق مصالحهما ويخدم القضايا العربية.

وجاء في بيان رسمي أردني، أن البوسعيدي نقل رسالة من السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، إلى العاهل الأردني عبدالله الثاني، تضمنت دعوة إلى زيارة سلطنة عُمان.

وتناول لقاء الأمير فيصل ووزير الخارجية العُماني الذي عُقد في قصر الحسينية في العاصمة الأردنية عمّان، عمق العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والحرص على تعزيز آليات التعاون في مختلف المجالات.

وأكد البوسعيدي، متانة العلاقات الثنائية والحرص على تطويرها، معرباً عن تقدير السلطنة لمواقف المملكة بقيادة عبدالله الثاني، الهادفة إلى تعزيز أمن المنطقة واستقرارها.

وبحث البوسعيدي مع وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وأكدا المضي في اتخاذ كل الخطوات اللازمة لتعميقها وزيادة التعاون.

واستعرضا المستجدات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وجهود حل الأزمة السورية واليمنية وسبل تعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات المشتركة. وأكدا استمرار التنسيق إزاء القضايا الإقليمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"