عادي

إنتر ميلان يقدّم لوكاكو بقصيدة لشكسبير

13:28 مساء
قراءة دقيقتين
بيت الشعر الإنجليزي
لوكاكو: أنا روملو، أنا انتر
متابعة: ضمياء فالح
رغم أن الصفقة إعارة من تشيلسي الإنجليزي، قدم إنتر ميلان الإيطالي نجمه العائد البلجيكي روملو لوكاكو بطريقة وصفتها وسائل الإعلام البريطانية بـ«الغريبة»، فقد تم نشر فيديو يحتوي على بيت شعر من قصيدة للكاتب والشاعر البريطاني الكبير ويليام شكسبير. ويظهر لوكاكو بالفيديو جالساً مقابل الكاميرا ومقاطع من أيام تألقه في الإنتر بموسم حصد اللقب 2020-2021 قبل انتقاله إلى«البلوز» مقابل 98 مليون جنيه استرليني. يظهر على الشاشة بيت الشعر:«أحافظ عليك يا زهرتي، لأن فيك كل فني» ثم يقول لوكاكو في المقطع ذي الـ70 ثانية:«أنا روملو، أنا إنتر».
وغرد حساب تويتر النادي الإيطالي الرسمي تعليقاً على الفيديو: «شكراً لك ويليام شكسبير على هذه الكلمات، أوه روملو روملو، مرحباً بك في بيتك».
قصيدة شكسبير التي أخذ الإنتر القافية منها تبدأ بـ«لا تقل أبداً أنني كنت كاذباً في قلبي، الغياب اشعل جذوتي» ،وربما أراد الإنتر بهذا الخيار التكتيكي للتقديم، التلميح بأن عودة لوكاكو ستكون دائمة، خصوصاً إذا هز الشباك كما فعل في المرة الأولى.
وما زال لوكاكو مرتبطاً بعقد لـ4 سنوات أخرى مع تشيلسي، لكنه قال صراحة إن رحيله عن الإنتر لم يكن في الوقت المناسب، وأنه لم يودع جمهوره جيداً وتمنى العودة إلى ناديه السابق بسرعة وليس في سنة اعتزاله، ما أغضب مشجعي البلوز الذين لم يشهدوا سوى 8 أهداف له الموسم الماضي.
وحظي لوكاكو عند عودته باستقبال حار من مشجعي الإنتر يظهرون من خلاله مسامحتهم لابنهم الضال رغم دعوات الألتراس بعدم استقباله استقبال الفاتحين. وسيحصل مشجعو الإنتر على نصيبهم من الحماس هذا الموسم، بعد تمديد غريمهم الميلان، بطل الـ«سيري أي» عقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش موسماً واحداً. وسبق للبلجيكي والسويدي أن أشعلا ديربي ميلان سابقاً، لدرجة رسم جدارية لمناكفتهما في الملعب بالقرب من ملعب الميلان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"