عادي
تنطلق 14 يوليو في القاهرة

منتخب شباب السلة يتأهب للبطولة العربية

18:46 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب شباب السلة
تغادر بعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة السلة، إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للشباب التي ستقام خلال الفترة من 14 إلى 21 من يوليو الجاري، بمشاركة 7 منتخبات عربية من ضمنها 4 منتخبات خليجية.
وينهي المنتخب اليوم الأربعاء، معسكره الإعدادي المقام في خورفكان منذ أسبوعين والذي سبقه معسكر في دبي لمدة أسبوع، استعداداً للاستحقاقات الرسمية الفترة المقبلة، حيث ينتظر أيضاً المشاركة في البطولة الخليجية التي ستقام في دبي خلال الفترة من 26 من يوليو الجاري، وحتى 6 من أغسطس المقبل، والمؤهلة إلى كأس آسيا.
وأكد سالم المطوع الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة السلة أن اللاعبين قدموا مستويات إيجابية في المعسكر استعداداً لأول بطولة رسمية يشاركون فيها، خاصة أن أغلبهم من الصاعدين؛ الأمر الذي يعد تحدياً إيجابياً لهم للمشاركة في البطولات المقبلة لتكون الانطلاقة الحقيقية لهم خارجياً، لافتاً إلى أن اللاعبين تلقوا الدعم الكبير من الاتحاد وكافة المسؤولين من أجل تقديم أفضل ما لديهم.
وأشار المطوع إلى أنه تمت تصفية اللاعبين إلى 14 لاعباً فقط للمشاركة في بطولات الفترة المقبلة بعد أن كانوا 22 لاعباً، حيث أدى الجميع التدريبات خلال المعسكر بروح عالية وحماس كبير، من أجل الظهور بأفضل صورة للانضمام إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب.
وأوضح الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة السلة، أن هناك احتمالية لإقامة مباراة ودية لمنتخب الشباب مع أحد فرق الأكاديميات الخاصة في دبي قبل السفر إلى القاهرة، حيث يستعد عقب العودة مباشرة للمشاركة في البطولة الخليجية المؤهلة لكأس آسيا التي ستقام في دبي.
جدير بالذكر أن البطولة العربية ستقام بمشاركة منتخبات الإمارات ومصر والسعودية والكويت، وقطر والجزائر وليبيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"