عادي

تشيزني يكشف كواليس يوفنتوس وصرامة مدربه

12:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تشيزني في مباراة أمام روما الموسم الماضي
الشارقة: ضمياء فالح
كشف الحارس البولندي الدولي فوشيش تشيزني، عن كواليس ما يحصل في نادي يوفنتوس وعن صرامة مدربه الإيطالي ماسميليانو أليجري، عندما يتأخر اللاعبون عن التمرينات، وقال في مقابلة مشتركة مع زميله ويستن ماكيني:«كلانا دفع نصيبه من غرامة التأخر عن التمرينات وبمبلغ كبير، هو دفع أكثر، لأنه تأخر أكثر مني بكثير. تأخرت عن الساعة السادسة دقيقة و53 ثانية ودفعت 40 ألف يورو. بعد أسبوعين من تغريمي، تأخر ماكيني ساعة عن التمرينات وسألني أليجري كم دفعت غرامة عندما تأخرت أنت ؟ فأجبته 40 ألف يورو. وتدخل ماكيني (23 عاماً) ليفضح زميله وقال: نسي أن يقول أنه تقاسم المبلغ مع شخص آخر ودفع 20 ألفاً فقط، ليكمل تشيزني ويقول: أليجري عقد اجتماعاً لمدة 10 دقائق لاحقاً وغرم ماكيني 43 ألف جنيه استرليني.
وكشف تشيزني عن اعتقاده لفترة ما، بأن اليوفنتوس وضع جهاز تجسس في سيارته وقال: في 3 أو 4 مناسبات عندما أحضر التمرينات في اليوم التالي من خروجي مع زوجتي لمطعم يسألوني:«كيف كان المطعم أمس ؟» فأقول لهم:«كيف عرفتم ؟» كنت مقتنعاً بأنهم يتجسسون عليّ بجهاز تتبع.
والتحق تشيزني بيوفنتوس قادماً من أرسنال الإنجليزي في 2017 بعد إعارته لروما موسماً واحداً في 2016. شارك الحارس البولندي في 177 مباراة مع «السيدة العجوز» وحصد 7 ألقاب من ضمنها 3 ألقاب سيري أي. أما ماكيني فهو جديد على النادي وانضم إليه قادماً من شالكه الألماني في 2021 بعد موسم إعارة طويل في 2020.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"